رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يواجه اليوم الاتحاد في دوري سيدات الطائرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، فريق الاتحاد، اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري.



وتنطلق المباراة في الرابعة عصر اليوم، على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة ويسعى الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري.

وشهد المران الأخير تركيزا كبيرا من جانب المدير الفني إبراهيم فخر الدين، على بعض الجوانب الفنية والمهام المطلوبة من كل لاعبة في المباراة.


وأكدت شروق فؤاد، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات أن الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، وهناك حالة تركيز داخل الفريق منذ بداية الموسم لتحقيق البطولات.


وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد فاز على الواي في المباراة الماضية بنتيجة 3-0 ضمن منافسات بطولة الدوري.

رضا سليم يواصل التأهيل في تدريبات الأهلي


خاض رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة ‏قبل مران الفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة ميدياما الغاني التي تقام يوم 25 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور ‏المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقام سليم بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج التأهيلي الخاص بهما، ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏

 

وخاض الفريق مباراة ودية على ملعب التتش جمعت بين لاعبي الفريق، مدعومين ‏ببعض العناصر من قطاع الناشئين، والتي اطمأن خلالها الجهاز الفني على كافة اللاعبين قبل ‏مواجهة ميدياما. 

الأهلي ينافس على جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2023

أعلنت اللجنة المنظمة لـ«جائزة جلوب سوكر لعام 2023»، اليوم الثلاثاء، عن تواجد النادي الأهلي ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل ناد في العالم.

وجاءت الأندية المرشحة لجائزة أفضل ناد للرجال في حفل جائزة جلوب سوكر لعام 2023، كالتالي:

الأهلي المصري، الهلال السعودي، الاتحاد السعودي، أرسنال الإنجليزي، برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، بنفيكا البرتغالي، بوكا جونيورز الأرجنتيني، فينورد الهولندي، فلومينينسي البرازيلي، إنتر ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، نابولي الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، روما الإيطالي، إشبيلية الإسباني، يونيون برلين الألماني، أوراوا ريد دايموندز الياباني، وست هام الإنجليزي، والوداد المغربي.

كولر ينافس جوارديولا وأنشيلوتي على جائزة جلوب سوكر 2023

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة جلوب سوكر 2023 قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب على مستوى العالم لعام 2023، وشهدت القائمة تواجد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادي الأهلي، ضمن قائمة المرشحين الـ 15 للجائزة، إلى جانب كارلو أنشيلوتى، مدرب ريال مدريد، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وتشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة.

ويتصدر بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، والذي قاد فريقه للفوز بثلاثية تاريخية، قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرّب كرة قدم، إلى جانب مارسيل كولر، الذي قاد الأهلي للحصول على 5 تتويجات خلال 10 أشهر فقط، وكارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد والأكثر تتويجاً في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز باللقب 4 مرات.

 

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة 14 من جائزة الجلوب سوكر، وحفل توزيع الجوائز يوم 19 يناير المقبل، في الإمارات.

عاجل