رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الأولمبي يختتم معسكره استعدادًا لأولمبياد باريس

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد اليوم الأخير من معسكر المنتخب الأولمبي  بالعاصمة الإدارية مباراة ودية بين لاعبي المنتخب تم خلالها تقسيمهم إلى فريقين بالأحمر والأبيض، ونجح الفريق الأحمر فى الفوز على الفريق الأبيض بهدف نظيف أحرزه المهاجم أسامة فيصل في الشوط الأول، وألغى حكم المباراة هدفا للفريق الأبيض أحرزه حسام أشرف.
 


ضم تشكيل المباراة بالنسبة للفريق الأحمر كلا من : حمزه علاء في حراسة المرمي . وأحمد عيد وعمر فايد ومحمد طارق ومحمد حمدي ومحمد شحاته وأحمد كوكا ومحمود صابر وأحمد نادر حواش وأحمد قطة وأسامة فيصل.

 بينما ضم تشكيل الفريق الأبيض كل من : على الجابري فى حراسة المرمي .. وكريم الدبيس وأحمد حسام ويوسف صابر وأحمد محمود  وأحمد فوزى وميسي وعمر الساعي وزياد فرج و على فرج وحسام أشرف.

جاءت المباراة قوية وحافلة بالندية من اللاعبين واستفاد منها الجميع واختتم بها المنتخب معسكره الذى انطلق يوم 13 نوفمبر بالعاصمة الإدارية واستضافت قلعة نادى النادي أحد أبرز ثمار الجمهورية الجديدة تدريبات المنتخب وجاء المعسكر نموذجيا فى إطار استعدادات المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الإفريقية باريس 2024 
 

يقود المنتخب جهاز فني يضم كلا من : ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس ومحمود حرب المدير الإداري وليونياردو مدرب الأحمال وجواو وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي وصلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقي للتأهيل وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات .

منتخب الشباب يتعادل مع المغرب في ختام بطولة شمال إفريقيا

اختتم منتخب مصر للشباب مشواره في بطولة شمال إفريقيا للشباب بالتعادل الإيجابي مع نظيرة المغربي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الكرم بتونس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة شمال إفريقيا للشباب والتي أقيمت بدولة تونس.

ونجح منتخب مصر في تحويل تأخره بهدفين الي التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وحصد منتخب مصر 5 نقاط فقط خلال مشاركته في بطولة شمال إفريقيا جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في لقاءين مقابل هزيمة واحدة .

عاجل