رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملعب لويس كومبانيس الأولمبي يحتضن كلاسيكو الأرض الليلة

نشر
الكلاسيكو
الكلاسيكو

يخوض فريق ريال مدريد مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم أمام غريمه برشلونة على ملعب "لويس كومبانيس"، في قمة لقاءات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الليجا الإسبانية.

تغريدة مسيئة لجوهرة البرازيل تشعل الكلاسيكو

كشفت صحفية "ماركا" الإسبانية عن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عن حضور لقاء الكلاسيكو -الذي يجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ11 من الليجا- وحضور حفل الغداء قبل المباراة، بعد أن تخلف عن السفر في آخر موقعتين.

الصحيفة الإسبانية أرجعت سبب تراجع بيريز عن السفر لحضور الكلاسيكو، عقب التغريدة المسيئة التي أطلقها ميكيل كامبس، نائب المتحدث الرسمي باسم برشلونة، ضد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد.

الأمر لم يتوقف عند التغريد المسيئة إلى نجم ريال مدريد بل امتد إلى الصمت اللاحق من إدارة البلوجرانا، وعدم الاعتذار عن التصرف مشيرة إلى مساعي مسؤولي ريال مدريد لتهدئة الأجواء مع البارسا خلال الفترة الأخيرة لكن التغريدة المسيئة أشعلت الخلافات مجددًا.

تغريدة مسية تشعل الخلاف بين قطبي إسبانيا

وغرَّد ميكيل كامبس، نائب المتحدث الرسمي باسم برشلونة كاتبًا: "الأمر ليس مرتبطًا بالعنصرية، لكنه (فينيسيوس) يستحق صفعة على وجهه كونه أصبح مهرجًا وكسولاً".

وجاءت تغريدة كامبس، بعد مباراة الملكي مع سبورتنج براجا البرتغالي، مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها الميرنجي بهدفين صنعهما فينيسيوس، مقابل هدف.

لاعب برشلونة يستفز ريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو


شدد فيرمين لوبيز، لاعب وسط فريق برشلونة، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على نظيره شاختار الأوكراني في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.

وحل شاختار الأوكراني ضيفا على نظيره برشلونة وحقق الأخير فوزا صعبا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأبطال.

اللاعب الإسباني قال في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة: "لقد كان الأمر صعبًا، كلفنا ذلك كثيرًا، لكننا سعداء للغاية لأننا حققنا الفوز في النهاية".

وأوضح لاعب برشلونة :" أشعر براحة كبيرة مع تشافي والأهم إننا حصلنا على الثلاثة نقاط أمام شاختار رغم صعوبة المباراة".

واختتم: "سأحاول مساعدة الفريق في الكلاسيكو قدر الإمكان، إذا كان ذلك من خلال هدف أو صناعة أو أي شيء، أريد أن أساعد برشلونة في الفوز على ريال مدريد، ونحن جميعًا جاهزون لذلك".

 

 

عاجل