رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمين تنظيم «مستقبل وطن» يشارك في الجلسة النقاشية «صوت غزة.. من القاهرة»

نشر
النائب أحمد عبدالجواد
النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم

شارك النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، مساء اليوم، في فعاليات الجلسة النقاشية "صوت غزة.. من القاهرة"، والذي ينظمه مجلس القبائل والعائلات المصرية، بمشاركة حزب مستقبل وطن، وحزب حماة الوطن، وتنسيقية شباب الأحزاب، والمستشار محمود فوزي، ممثل الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وبحضور الدكتورة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ولفيف من القيادات التنفيذية والسياسية والإعلاميين.

الدعم المطلق لموقف الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية

وأكد النائب أحمد عبدالجواد في كلمته، على موقف حزب مستقبل وطن ودعمه المطلق، لموقف الدولة المصرية، الرافض لكل محاولات تهجير الفلسطينيين، وتصفية القضية الفلسطينية، وفرض أي سيناريوهات لمصير قطاع غزة، تمس الأمن القومي المصري، مؤكدا على دعم الحزب، لكل المواقف والإجراءات التي يتخذها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحفاظ على الأمن القومي المصري، ودعم القضية الفلسطينية.

وأشاد نائب رئيس حزب مستقبل وطن بجهود الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مشيرا إلى أن القيادة المصرية تواصل الليل بالنهار، مع شركائها الإقليميين والدوليين، لوقف إطلاق النار، وخلق أجواء تسمح باستئناف عملية السلام وحصول الفلسطينيين على حقهم المشروع في بناء دولتهم المستقلة على حدود ما قبل عام 67 وعاصمتها القدس.

وقال النائب أحمد عبدالجواد: "لعلنا أدركنا، الآن، السبب وراء حجم الانفاق الضخم، سواء على تحديث الجيش، أو تنمية سيناء وربطها جغرافيا وتنمويا بالوادي والدلتا، مشيرا إلى إن الأحداث الجارية، تكشف عن عمق إدراك ورؤية القيادة السياسية، التي تعاملت بتوازن دقيق مع
حجم ونوعية التحديات والمخاطر والتهديدات، التي تواجه مصر.

ووجه أمين تنظيم مستقبل وطن خلال كلمته رسالة تضامن، مع أهل قطاع غزة الصامدين، الذين يفضلون الموت تحت أنقاض القصف الإسرائيلي، عن التضحية بأرضهم وقضيتهم، إلى جانب رسالة تأييد، للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع خطوطا حمراء ضد مخططات تصفية القضية الفلسطينية، ومحاولات ضرب الأمن القومي العربي، مؤكدا أن "تصفية القضية الفلسطينية، دون حل عادل، لن يحدث.. وفي كل الأحوال، لن يحدث على حساب مصر، أبدا".

عاجل