رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمين تنظيم «مستقبل وطن»: نؤيد ترشح الرئيس السيسي لاستكمال ما تحقق من إنجاز

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلن النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين تنظيم الحزب، عضو مجلس الشيوخ، تأييده الكامل ودعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ استكمالا لمسيرة الإنجازات التي بدأت قبل 10 سنوات.

وقال النائب أحمد عبدالجواد، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»: «نحن في حزب مستقبل وطن، نحاول أن ننقل بحكم تواجدنا في مختلف القرى ومحافظات الجمهورية، نبض الشارع ورأي المواطن المصري».

النائب أحمد عبدالجواد

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن: «في ظل التحديات التي تشهدها الدولة المصرية إقليميا أو دوليا، والأوضاع الاقتصادية التي يشعر بها جميع المصريين، يأتي الرهان على المواطن المصري ووطنيته ووعيه، وتأكيده على استمرار دعم المسيرة التي بدأت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الدولة المصرية وحتى الآن".

وأضاف النائب أحمد عبدالجواد، أن حزب «مستقبل وطن» يؤكد - بناء على ما تم التوافق عليه داخل الحزب، وما استشعره من المواطن بمختلف محافظات الجمهورية - دعمه وتأييده لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسة أخرى.

وأكمل عبدالجواد: «كنا فين وبقينا فين.. هناك حجم إنجاز غير عادي تم في الدولة المصرية، قبل ثورة 30 يونيو مصر مرت بثورتين متتاليتين، تخللتهما جماعة إرهابية متطرفة، مع إرث ورثناه من الدولة خلال سنوات سابقة، أدى إلى تفكك وانهيار في مؤسسات الدولة، وعشوائيات، وعدم وجود بنية تحتية، مع وضع دولي متراجع لم تشهده الدولة المصرية خلال العصور السابقة».

إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية

وأردف عبدالجواد : «منذ تولى الرئيس السيسي في أعقاب ثورة 30 يونيو، حصل حجم إنجاز لا يستطيع أحد أن ينكره إلا إذا كان جاحدا. هذا الإنجاز تمناه المصريين على مدار سنوات سابقة، من القضاء على الإرهاب والعشوائيات وتحديد مسار تنمية كامل في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدولية، وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية».

وأضاف النائب أحمد عبدالجواد: «في الفترة الأخيرة اعتمدنا برنامج إصلاحي شامل، في ظل قيادة الرئيس السيسي، هدفه تثبيت أركان الدولة المصرية وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية».

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن :«هناك معنى نستلهمه من الرئيس السيسي وكان دائما يقوله، واحنا مصرين عليه داخل الحزب، وهو إنه مفيش نجاح سهل وبدون مقابل. طريق النجاح دائما يحتاج  لجهد وتضحية وتكاتف وإيمان بقضية الوطن».

واختتم النائب أحمد عبدالجواد: «نؤكد على دعمنا وثقتنا الكاملة في حجم الإنجاز اللي تحقق، والذي سيكتمل بوجود الرئيس عبدالفتاح السيسي الفترة المقبلة».

وكان حزب مستقبل وطن أعلن تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال حزب مستقبل وطن في بيان له :"انطلاقا من الحفاظ على الإنجازات التي تحققت في مصر على مدار 10 سنوات سابقة في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه المسئولية في ظروف صعبة، وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر، فنجحت مصر تحت قيادته وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وذلك جنبا إلى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا، واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية أمام العالم". 

مسيرة التنمية والبناء

وتابع حزب مستقبل وطن في البيان: "استكمالا لمسيرة التنمية والبناء التي يقودها الرئيس، وما قطعته مصر في طريقها نحو الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين مع الحفاظ علي المقدرات الوطنية ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه مستندا إلي برنامج إصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبري من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة (مصر 2023)، والتي شملت عدة محاور أساسية علي رأسها التعليم والصحة والطاقة والعدالة الاجتماعية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية والسياسة الداخلية والخارجية والأمن القومي. 

وأكد حزب مستقبل وطن:" دعما من حزب مستقبل وطن لجميع هذه الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وإذ تمضي الدولة المصرية بخطي ثابتة نحو إتمام أحد أهم الاستحقاقات الدستورية المتعلقة بإتمام الانتخابات الرئاسية المقبلة.. لذا وانطلاقا من مسؤوليتنا السياسية فإننا نؤيد وندعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة، لتحقيق تطلعات هذا الشعب ومواصلة مسيرة العطاء التي بدأها متمنين التوفيق والتقدم والازدهار لمصر". 

تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.

بيان حزب مستقبل وطن
عاجل