رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«العمال والفلاحين» بـ مستقبل وطن تعقد اجتماعًا لتقييم ما تم إنجازه ومناقشة خطة العمل المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب سيد نصر، اجتماعًا هامًا لتقييم ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وبخاصة المؤتمر الجماهيري الأول، والذي عقدته الأمانة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي أول أمس الخميس.
جاء ذلك بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، وغرفة العمليات المنبثقة عنها لمتابعة المحافظات، وأمناء العمال والفلاحين بالمحافظات، وعدد من رؤساء النقابات العمالية.
ووجه النائب سيد نصر، بضرورة تكثيف الاجتماعات الدورية للأمانة في المحافظات، وذلك في إطار دور الحزب لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، موجها الشكر لأعضاء هيئة المكتب على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، مطالبا إياهم ببذل مزيد من الجهد خلال الفترة القادمة.
وثمن عبدالمنعم الجمل أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية، الجهد المبذول من كافة قيادات وأعضاء الأمانة، في تنظيم المؤتمر الجماهيري الأول لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأشاد هشام فؤاد أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية، بالجهود المبذولة من الحزب وأعضائه.
وطالب وليد عبد القادر أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية، الشعب المصري بضرورة دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، باعتباره قائد مصر القادر على حمايتها من الأخطار المحدقة بالبلاد.
ولفت زهير ساري أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية، أن الفلاح المصري أصبح عمودا أساسيا في بناء الجمهورية الجديدة.
 

عاجل