رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«رجال يد الأهلي» يهزم النور السعودي في كأس العالم للأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، الفوز على مضيفه النور السعودي، بأولى مواجهتهما في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" بنتيجة 38-20.

وتستضيف المملكة العربية السعودية منافسات كأس العالم للأندية بمشاركة 12 ناديًا من 10 دول.

وانتهى الشوط الأول قد انتهى بتقدم الأهلي 16/12 ليواصل الأهلي تفوقه في الشوط الثاني وتوسيع الفارق محققًا الفوز الأول له في السوبر جلوب.

ويقع فريق رجال يد الأهلي ضمن المجموعة الأولى التي تضم معه النور السعودي وبرشلونة الإسباني.

ومن المقرر، أن يخوض الأهلي ثاني مبارياته في السوبر جلوب أمام برشلونة يوم الخميس المقبل.


قائمة يد الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد:

عبدالرحمن طه - محمد إبراهيم - عبدالرحمن حميد - إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني فوكس - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد كاستيلو - عمر سامي - أحمد هشام سيسا - عبد العزيز إيهاب زيزو - محمود عبد العزيز جدو - إسلام راضي - عبدالرحمن فيصل- عمر خالد حسانين.

نقل العامري فاروق إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

تعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده في النادي اليوم، مما استدعي نقله الي المستشفى.

وقال أحمد شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "خالص التمنيات بالشفاء لـ العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أصيب بوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده في النادي، وتم نقله الي المستشفى".

كريستو يطلب الرحيل عن الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق، أن التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، طلب الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وقال محمد فاروق عبر برنامجه البريمو المذاع على فضائية "TeN": "تواصل وكيل أعمال اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مسئولي القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية للشكوى من تجاهل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاعب وعدم منحه الفرصة للمشاركة في المباريات".

وأضاف محمد فاروق: "جاء تواصل وكيل محمد الضاوي كريستو مع الأهلي بسبب امتلاك اللاعب عدة عروض محلية مصرية وأخرى تونسية للرحيل عن القلعة الحمراء في يناير على سبيل الإعارة".

وعلى صعيد آخر، يلتقي فريق الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، وذلك بعد خوضه 3 مباريات فقط في المسابقة هذا الموسم.

الأهلي يعاقب مجدي أفشة بعد واقعة مباراة المقاولون العرب

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي "أفشة" نظرا لما بدر منه في مباراة المقاولون العرب، والتي أقيمت على ملعب المقاولون العرب في إطار الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

واعترض محمد مجدي أفشة خلال تغييره من الشوط الثاني من مباراة المقاولون؛ حيث قرر كولر استبدال أفشة في الدقيقة 66 وأشرك بدلا منه أحمد عبدالقادر.

وحقق الأهلي الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من الدوري، ليرفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات، ولديه ثلاث مباريات مؤجلة أمام كل من سيراميكا كليوباترا والجونة وبلدية المحلة.

الأهلي يعلن إصابة علي معلول وخضوعه لفحوصات طبية

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي معلول لاعب الفريق يعاني من ألم في العضلة الخلفية اليمنى، ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد فرصه في التواجد مع الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

واكتفى معلول بتنفيذ الجلسات العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي. 

عاجل