رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمشاركة الأهلي.. تفاصيل الاجتماع الفني لمونديال الأندية لكرة اليد

نشر
مستقبل وطن نيوز

عُقد الاجتماع الفني لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي يشارك بها الأهلي، وتستضيفها الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من ٧ حتى ١٢ نوفمبر الجاري، اليوم بحضور ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي، ومحمد أبو زيد إداري الفريق.

وتم خلال الاجتماع مراجعة ألوان القمصان الخاصة بالفرق المشاركة وأرقام اللاعبين وكافة الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالبطولة.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي في مباراته الأولى أمام النور السعودي، كما تم الاستقرار على القائمة النهائية المشاركة بالبطولة.

ويواجه «رجال يد الأهلي» في الثالثة عصر غد فريق النور السعودي على الصالة الخضراء بالدمام، في أولى مباريات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.

ويترأس بعثة «رجال يد الأهلي» محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، وقد أدى الفريق مرانه الرئيسي عصر اليوم على الصالة الخضراء بالدمام.

الأهلي ينهي مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة النور السعودي 

أنهى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي على صالة الدمام، استعدادًا لخوض مباراته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد أمام نظيره النور السعودي، والمقرر لها الثالثة عصر غدٍ الثلاثاء.

وقد حرص الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل المران، للتأكيد على العديد من النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.

فيما شهد المران تدريبات استشفائية وبدنية، وأعقبها الجهاز الفني بعمل تقسيمة قوية بين اللاعبين.

يذكر أن فريق رجال يد الأهلي يقع في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه فريقي النور السعودي وبرشلونة الإسباني.

الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة سيراميكا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا.

ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام الأربعاء المقبل، على استاد المقاولون العرب والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

الأهلي يعاقب محمد مجدي أفشة بعد واقعة مباراة المقاولون العرب

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي "أفشة" نظرا لما بدر منه في مباراة المقاولون العرب والتي أقيمت على ملعب المقاولون العرب في إطار الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

واعترض محمد مجدي أفشة خلال تغييره من الشوط الثاني من مباراة المقاولون، حيث قرر كولر استبدال أفشة في الدقيقة 66 وأشرك بدلا منه أحمد عبد القادر.

وحقق الأهلي الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من الدوري، ليرفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات، ولديه ثلاث مباريات مؤجلة أمام كل من سيراميكا كليوباترا والجونة وبلدية المحلة.

الأهلي يعلن إصابة علي معلول وخضوعه لفحوصات طبية

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي معلول لاعب الفريق يعاني من ألم في العضلة الخلفية اليمنى، ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد فرصه في التواجد مع الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

واكتفى معلول بتنفيذ الجلسات العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي.