رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعلن إصابة علي معلول وخضوعه لفحوصات طبية

نشر
علي معلول
علي معلول

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي معلول لاعب الفريق يعاني من ألم في العضلة الخلفية اليمنى، ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد فرصه في التواجد مع الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

واكتفى معلول بتنفيذ الجلسات العلاجية اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي. 

وخاض الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

كولر يتحدث عن فوز وأخطاء الأهلي أمام المقاولون وحقيقة أزمة الأحمال البدنية

وأعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز. 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سيطرنا على الشوط الأول بشكل جيد وكانت تنقصنا السرعة في الشق الهجومي أمام المقاولون العرب، وهو ما تحدثت عنه مع اللاعبين بين شوطي المباراة». 

وأضاف: «خلال الشوط الثاني سجلنا الهدف الثاني ولكن حدثت بعض الأخطاء بالإضاقة إلى عدم التركيز، مما تسبب في عودة فريق المقاولون العرب إلى المباراة من جديد بعد تسجيله هدفًا من ضربة جزاء». 

وأكد المدير الفني عدم وجود أي أزمة للفريق من ناحية الأحمال البدنية، لافتًا إلى أن هناك أكثر من لاعب شارك اليوم وقد يكون هناك افتقاد لحساسية المباريات، ولكن لا توجد أي أزمة من الناحية البدنية لأي لاعب داخل الفريق. 

وأوضح كولر أن موديست لاعب الفريق شارك للمرة الأولى لمدة 90 دقيقة، بعد غيابه بسبب إصابته بكورونا، وأن أي لاعب يغيب يحتاج إلى المشاركة للعودة، لافتًا إلى أن موديست اسم كبير.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مهما وصعبا على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الأهلي بهدفين عن طريق طاهر محمد طاهر في الدقيقة 49 من الشوط الأول، ومحمد هاني في الدقيقة 84.

وأحرز المقاولون العرب هدفه عن طريق جوزيف بوشايا في الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي لـ9 نقاط في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطتان في المركز قبل الأخير بدون أي انتصار في الدوري حتى الآن.

وتتبقى للأهلي 3 مباريات مؤجلة بالدوري سيواجه بها سيراميكا كليوباترا والجونة وبلدية المحلة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل 8 نوفمبر في تمام الساعة الرابعة مساءً، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز
 

عاجل