رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على سيدة وراء سرقة 8 صيدليات في الأميرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على 4 متهمين في وقائع سرقة بعدة مناطق بينهم سيدتان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت التحقيقات ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة السلام أول وبحوزتهما (عدد من المفاتيح المصطنعة - 4 هواتف محمولة)، وبمواجهتهما أقرا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع"، واعترفا بارتكاب واقعتي سرقة سيارتين وبيع أحدهما لعملائهما "سيئي النية" (3 أشخاص - مقيمين بمحافظة الشرقية) أمكن ضبطهم وبحوزتهم السيارة المستولى عليها.

كما تم ضبط سيدة  "لها معلومات جنائية" وبصحبتها نجليها لقيامها بسرقة مبلغ مالى من داخل إحدى الصيدليات بدائرة قسم شرطة الأميرية بأسلوب "المغافلة" وعثر بحوزتها على (مبلغ مالى – مشغولات ذهبية).

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات أقرت بأنهم حصيلة واقعة السرقة ووقائع أخرى، وأضافت بارتكابها 8 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

ونجحت أجهزة الأمن فى ضبط سيدة بدائرة قسم شرطة الجمالية حال قيامها بعرض (مشغولات ذهبية) على أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية بدائرة القسم بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات أقرت بسرقتها من داخل مسكن مخدومها بأسلوب "المغافلة"، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمها بإرتكاب السرقة واعترفت بإرتكابها 2 واقعة سرقة بذات الأسلوب، تم بإرشادها ضبط كافة المسروقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تكشف تفاصيل التحرش بفتاة وإلقاء كوب قهوة على ملابسها في العجوزة

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تضمن قيام أحد الأشخاص بالتحرش بإحدى الفتيات لفظياً والتعدي عليها بالسب والشتم وإلقاء كوب به قهوة على ملابسها.

بالفحص تم تحديد الفتاة المشار إليها وبسؤالها قررت بقيام الشخص الظاهر بمقطع الفيديو بالتحرش اللفظي بها بدائرة قسم شرطة العجوزة.. كما أمكن تحديد مرتكب الواقعة (عامل - مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط عنصر إجرامي بحوزته 18 ألف قرص تامول 

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على عنصر إجرامي تخصص فى الاتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائه، مُتخذًا من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط (أحد العناصر الإجرامية – مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح) تخصص فى الاتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائه، مُتخذًا من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة القسم، وبحوزته ( 18 ألف قرص لمخدر لعقار "التامول" – مبلغ مالى).

وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1،800،000 مليون وثمانمائة ألف جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل