رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط عاطل تخصص في سرقة هواتف المواطنين في التبين

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت مباحث القاهرة من ضبط عاطل تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة، وتبين أنه وراء ارتكاب 3 وقائع.

وكشفت التحقيقات تمكن رجال المباحث من ضبط عاطل "له معلومات جنائية" حال تواجده بدائرة قسم شرطة التبين، وبحوزته (هاتف محمول "مجهول المصدر").

وبمواجهته اعترف بسرقته من "أحد الأشخاص" بأسلوب "المغافلة"، وأقر بارتكاب 3 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

تفاصيل اعترافات المتهم بقتل كلب في المنوفية

 

استمعت جهات التحقيق في المنوفية لأقوال المتهم بالتعدي على كلب، وقتله في منطقة شبين الكوم، وقال إنه ارتكب الواقعة بسبب هجوم الكلب على  الأغنام الخاصة به.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت ملابسات ما ورد لمركز شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية من عامل بمخبز، مقيم بدائرة المركز بتضرره من عامل نظافة، مقيم بدائرة المركز؛ لقيامه بالتعدي على الكلب الخاص به وقتله من خلال ربطه من رقبته بحبل وسحبه على عامود إنارة حتى فارق الحياة وإلقائه بترعة، وقدم مقطع فيديو يوثق ذلك.

 

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كواليس التخلص من شخص داخل شقة مستأجرة في الجيزة

 

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية كواليس التخلص من شخص داخل شقة مستأجرة بالجيزة، وتبين أن الجناة قيدوه لسرقته.


تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة تاجر "يحمل جنسية إحدى الدول" مُقيم بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة بشقة مستأجرة كائنة بدائرة القسم.

 

بالفحص أمكن تحديد مرتكبى الواقعة مستأجر الشقة محل البلاغ ، وصديقه "يحملان جنسية إحدى الدول".

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر مستأجر الشقة بسابقة تعرفه على المجنى عليه من خلال جروب بتطبيق الواتساب "خاص بالمنطقة محل إقامتهم" واتفاقه معه على التقابل بالشقة محل إقامته بقصد استدراجه وسرقته، وحال حضوره غافله المتهم الثانى، وقام بإيثاقه باستخدام حبل وتعديا عليه بعدد 2 سكين عُثر عليهما بمحل الواقعة فأوديا بحياته واستوليا منه على مبلغ مالى - 2 هاتف محمول وتم بإرشادهما ضبط أحد الهاتفين المستولى عليهما .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل