رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محاولة سرقة فاشلة.. تفاصيل إصابة عامل خردة بالخرطوش في الطالبية

نشر
إطلاق نار
إطلاق نار

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل إصابة عامل خردة برش خرطوش في الطالبية، وتبين أن المصاب حاول سرقة حديد من سور أحد الكباري، وأن خفيرا خصوصيا حاول منعه بإطلاق النار عليه من فرد خرطوش.

تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقبال عامل خردة - مقيم بدائرة القسم مصاب برش خرطوش بالجسم.

بالفحص تبين قيام الـمُصاب بالاشتراك مع (عاملين خردة "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة القسم) بسرقة سور حديدي خاص بأحد الكباري بدائرة القسم باستخدام دراجة نارية (تروسيكل - ملك وقيادة أحدهم) ، ولدى مشاهدة المسئول عن حراسة موقع الأعمال لهم، قام بإطلاق عيار خرطوش تجاههم مما أدى إلى حدوث إصابة المتهم الأول، ولاذا المتهمان بالهرب بالدراجة النارية المشار إليها.

بتقنين الإجراءات تم ضبطهما، واعترفا بارتكابهما الواقعة ، كما تم ضبط الدراجة النارية "التروسيكل" المستخدم فـى إرتكاب الواقعة ، كما أضافوا بقيامهما بالتصرف فى المسروقات بالبيع لعميل لهما "سيىء النية " (مالك مخزن خردة "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم) أمكن ضبطه.

وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها وقرر بسابقة شرائه حديد منهم "مستولى عليه"، كما تم ضبط مطلق العيار الناري وتبين أنه خفير خصوصي، وبحوزته فرد خرطوش المستخدم، واعترف بارتكاب الواقعة بقصد منعهم من سرقة الموقع حراسته.

ضبط المتهمين باختطاف طبيب واحتجازه في أكتوبر


 

نجحت مباحث الجيزة في كشف غموض اختفاء طبيب، وتبين أنه تم اختطافه على يد 8 أشخاص بعد تعرفه على أحدهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتردده عليه لإجراء جلسات مساج له.

وكشفت التحقيقات تلقي قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة يوم 17 الجاري بلاغا من أحد الأطباء بغياب نجله (طبيب - مقيم بدائرة القسم) عن مسكنه ، وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.

أسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن قيام (8 أشخاص "لـ 4 منهم معلومات جنائية") باختطاف المجنى عليه من الفيلا محل سكنه بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر وإجباره على القيام بعمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلى مختلفة والتخلص من سيارته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة ، واحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتحرير المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحدهم لرغبته فـى الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجنى عليه والذى تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعى، وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج له، كما تم ضبط السيارة التى استخدمها المتهمين فـى الحادث وتبين أنها "مستأجرة".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عاجل