رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سما إبراهيم تحصد جائزة أفضل رياضية في بطولة العالم للمواي تاي بتركيا

نشر
سما إبراهيم تحصد
سما إبراهيم تحصد جائزة أفضل رياضية

حصدت سما إبراهيم لاعبة المنتخب المصري للمواي تاي جائزة أفضل رياضية في بطولة العالم للمواي تاي للبراعم والناشئين بتركيا.

وجاءت جائزة أفضل لاعبة في بطولة العالم للاعبة سما إبراهيم في مرحلة تحت 14 عاما بعد تقديمها أداء أذهل جميع الحضور في البطولة التي أقميت خلال الفترة من 29 سبتمبر الماضي إلى 8 أكتوبر الجاري في مدينة أنطاليا بتركيا.

وأشاد محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للعبة - في تصريح صحفي - بأداء لاعبي المنتخب خلال بطولة العالم وعلى رأسهم سما إبراهيم بعد حصدها جائزة أفضل لاعبة.

ونجح المنتخب المصري للمواي تاي في حصد 8 ميداليات متنوعة في بطولة العالم، حيث حصد الفراعنة 3 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين و3 ميداليات برونزية.

كما أشاد رئيس اتحاد المواي تاي بنتائج البعثة المصرية في بطولة العالم للبراعم والناشئين بعد نجاحهم في الوصول إلى منصات التتويج وتحديد أكبر عدد ممكن من الميداليات بعد منافسات غاية في القوة بين الدول المشاركة في بطولة العالم.

وشارك المنتخب الوطني للمواي تاي ببعثة مكونة من 13 لاعبا ولاعبة وهم: زكريا وليد، فارس قورة، أنس عصام، و ذكرى صلاح، جومانا وليد، أرسلان وائل، أريام مجدي، سما إبراهيم، جنات رفعت، حبيبة محمد سالم، نورسين وليد، رانيا عادل، ملك البادي.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في المنافسات عددا من أبطال العالم في الموسم السابق وهم: زكريا وليد أول العالم وجومانا وليد ثاني العالم والثنائي أرسلان وائل وسما إبراهيم ثالث العالم.

وزير الرياضة يهنئ منتخب الكاراتيه لفوزه بلقب بطولة العالم في أوزباكستان

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر للكاراتيه التقليدي، بعد فوزه بلقب بطولة كأس العالم للكاراتيه التقليدى متصدرًا الترتيب والمركز الأول، والمقامة في أوزباكستان.

وتصدر منتخب مصر ترتيب البطولة برصيد 20 ميدالية متنوعة بواقع 8 ميداليات ذهبية و7 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية وسط منافسة قوية وشديدة بمشاركة أكثر من 640 لاعبا ولاعبة مثلوا 10 دول من مختلف أنحاء العالم.

وأكد الوزير لبعثة المنتخب الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، ألقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.
 

عاجل