رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: نصر أكتوبر ملحمة بطولة حقيقية العالم كلها يدرسها والسيسي

نشر
نصر أكتوبر
نصر أكتوبر

قال النائب محمد نشأت العمدة، عضو مجلس النواب، إن نصر أكتوبر سيظل ملحمة حقيقية أعادت العزة للوطن، وطهرت مصر من الاحتلال الإسرائيلي وسجلت أروع معارك البطولة والشرف لاسترداد الأرض. 

وأضاف: الدولة خرجت من الحرب للبناء والدليل إنفاق 700 مليار جنيه بتوجيهات السيسي على تنمية سيناء في كل المجالات.

وهنأ محمد نشأت في بيان له اليوم، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية الباسلة، بمناسبة الذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة. قائلا: انها ملحمة حقيقية ستظل محفورة في اذهان المصريين رغم مرور نصف قرن عليها. ولن ينساها أحد بل ستظل ذكرى متجددة على الدوام.

وأوضح  عضو مجلس النواب، ان حرب أكتوبر نصر عسكري هائل لا يزال يدرس لليوم في كبريات المعاهد والكليات العسكرية في العالم والفضل في ذلك للقيادة والجندي المصري البطل في كل المواقع. مضيفا: انتصارات أكتوبر ستظل محفورة فى ذاكرة المصريين، وعلامة بارزة فى تاريخ القوات المسلحة البواسل الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداء للوطن، ودفاعا عن حريته واستعادة اراضيه.

وتابع نشأت العمدة: أن أبطال القوات المسلحة رفعوا راية الحق وسجلوا ملحمة بطولية دونها التاريخ بحروف من نور في أنصع صفحاته، وأعادوا العزة والكرامة لمصر والأمة العربية أجمع.

واختتم النائب محمد نشأت العمدة أن، مصر وبعد الحرب وخصوصا في السنوات الأخيرة مع تولي الرئيس السيسي الحكم، لم توقف عجلة البناء واتجهت لسيناء بكل قوتها ، ووضعت تنمية سيناء على رأس أولوياتها، بعد تطهيرها من الإرهاب. 

وأشار إلى برامج تطوير سيناء اقتصاديا وفى كافة المجالات الصناعية والزراعية والعمرانية والمجتمعية والخدمية، وهو ما يحسب للرئيس السيسي، ويؤكد أن الوطن على الطريق الصحيح تماما في ظل قيادته، وما تم من مشاريع في سيناء طيلة هذه الفترة غير وجهها تماما.