رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة: نتائج مُميزة لمنتخب السباحة بالزعانف في بطولة العالم بصربيا

نشر
وزير الرياضة
وزير الرياضة

أثنى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على النتائج المميزة لبعثة المنتخب المصري للسباحة بالزعانف لليوم الثاني علي التوالي، وإضافة 6 ميداليات جديدة في الفترة الصباحية لثاني أيام بطولة العالم للمياه المفتوحة للناشئين والكبار المقامة خلال الفترة من 27 حتى 30 سبتمبر في بلجراد بصربيا.

وأعرب وزير الشباب والرياضة - في بيان - عن سعادته بالنتائج التي حققها لاعبو ولاعبات منتخب مصر للسباحة في ثاني أيام البطولة، مؤكداً أن هذه النتائج استمرارًا للنتائج الطيبة التي تحققها الرياضة المصرية في الأونة الأخيرة في ظل ما تشهده الرياضة المصرية من تقدم وتطور، ودعم كبير من القيادة السياسية.

وبهذا يتصدر الفراعنة جدول ترتيب البطولة في إنجاز جديد للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي، وذلك بـ 18 ميدالية (6 ذهبيات، 6 فضيات، 6 برونزيات).

وتُوجت اليوم، ندى مجدي بذهبية 5 كم مونو سيدات، وفي سباق 5 كم مونو ناشئين سيطرت مصر على منصة التتويج حيث فاز مهاب إيهاب بالميدالية الذهبية متفوقًا على مواطنه أحمد عمرو ماضي الذي توج بالفضية، فيما أحرز حسن محمد الدفراوي الميدالية البرونزية، وفي منافسات 5 كم مونو ناشئات أحرزت غادة محمد ورده الميدالية الفضية وفازت جودي رضا محمد بالميدالية البرونزية.

وتقام البطولة بمشاركة 15 دولة في النسخة الـ 19 من بطولة العالم للناشئين فيما يشارك في النسخة الـ 21 من بطولة العالم للكبار 14 دولة، وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 18 سباحًا بواقع 8 سيدات و10 رجال.

وزير الرياضة يوجه بتكثيف الأنشطة والمبادرات الشبابية بالمحافظات


التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمس الأربعاء، بالكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وذلك بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة.

يأتي ذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها وزير الشباب والرياضة بالشباب بمختلف محافظات الجمهورية، وفي اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو دعم الكيانات الشبابية على كافة المستويات.

وزير الشباب والرياضة

واستمع وزير الشباب والرياضة لإنجازات كل كيان شبابي، وخطط الكيانات الشبابية خلال الفترة المقبلة وما ستقدمه الكيانات الشبابية خدمة للشباب والمجتمع تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

عاجل