رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يلتقي عددا من رؤساء وممثلي اتحادات طلاب شباب الجامعات

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي عددا من رؤساء وممثلي اتحادات طلاب شباب الجامعات على هامش زيارته لجامعة قناة السويس ضمن فعاليات يوم تفوق جامعات مصر.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن سوق العمل في أشد الحاجة لمئات الآلاف من العاملين بمجال الرقمنة مضيفًا أن الدولة تهدف إلى الوصول لتوصيف حقيقي للواقع الحالي للوصول لحلول للمشاكل التي تواجه البلاد.

وأوصى الرئيس عبد الفتاح السيسي رؤساء الجامعات بحسن معاملة الطلاب والاهتمام بهم في كافة المجالات وذلك خلال اجتماعه بأعضاء المجلس الأعلى للجامعات بجامعة قناة السويس، الثلاثاء.

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي لأعضاء الأعلى للجامعات على ضرورة طرح الأفكار العلمية لمواجهة التحديات الراهنة.

واطلع المجلس الأعلى للجامعات، الرئيس عبدالفتاح السيسي على موقف اعتماد الجامعات المصرية من المؤسسات الدولية. 

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى جامعة قناة السويس ضمن فعاليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر.

واجتمع الرئيس السيسي بأعضاء المجلس الأعلى للجامعات، ضمن فعاليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر.

وناقش الرئيس عبدالفتاح السيسي جودة التعليم والتنافسية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي أثناء اجتماعه بالمجلس الأعلى للجامعات بجامعة قناة السويس اليوم الثلاثاء.

واستمع الرئيس السيسي إلى شرح من رئيس جامعة الإسكندرية عن جهود ربط البحث العلمي بالصناعة. كما استمع رئيس الجمهورية إلى شرح من رئيس جامعة القاهرة عن الجهود المبذولة لرفع تصنيف الجامعة في المؤشرات الدولية.

جهود جامعة طنطا في مبادرة حياة كريمة

واطلع المجلس الأعلى للجامعات الرئيس السيسي على موقف اعتماد الجامعات المصرية من المؤسسات الدولية، واطلع الرئيس السيسي على جهود جامعة طنطا لدعم مشاركة الطلاب في مبادرة حياة كريمة.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي بأعضاء المجلس الأعلى للجامعات ضمن فعاليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر، اليوم الثلاثاء.

الرئيس السيسي يصل جامعة قناة السويس

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جامعة قناة السويس، الثلاثاء، ضمن فعاليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر.

توقيع عقد إنشاء فرع جامعة شرق لندن بالجامعات الأوروبية في العاصمة الإدارية


شهد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السير جيفري دونالد المبعوث التجاري البريطاني، والسفير البريطاني في مصر جاريث بايلي، صباح اليوم الإثنين، توقيع مذكرات تفاهم بين عدد من الجامعات والمؤسسات المصرية والبريطانية.

 

عاجل