رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يكشف عن موقف لا ينساه مع حمدي نوح في صلاة الفجر

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وجناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن أبرز المدربين الذين أثروا في بداية مسيرته الكروية قبل خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

من جانبه قال محمد صلاح في تصريحات عبر قناة "بي أن سبورتس" القطرية، أن الكابتن عبد الفتاح عباس يعد من المدربين المؤثرين في مسيرتي الاحترافية حيث بدأ صلاح اللعب تحت قيادته بجانب الكابتن شعلة.

أوضح محمد صلاح أن من المدربين الذين كان لهم دورا خاصا في مسيرته الاحترافية أيضا الكابتن حمدي نوح رئيس قطاع الناشئين في المقاولون العرب السابق، والذي كان يحفزني دائما وكان حريصا على تدريبي بشكل فردي مع لاعب آخر بعد صلاة الفجر وهذا الموقف لن أنساه.

وأكمل: «الكابتن حمدي نوح فعل ذلك لأنه رأى أننا لاعبين موهوبين، وقد يكون لنا مستقبل جيد».

كلوب: محمد صلاح لاعب لا يصدق

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بالمستوى الكبير الذي يقدمه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مع الفريق خلال مباريات الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق فوز مهم وصعب على فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما  السبت من الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي، حيث نجح صلاح في صناعة هدفين لفريقه في المباراة.

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "محمد صلاح لاعب لا يصدق.. لقد ساهم في الأهداف الثلاثة، وكان السبب الأساسي في تسجيلنا لها".

وأضاف: "في الشوط الأول لم يكن رائعا، ولكن بعد ذلك، مع نظام مختلف، كان اللاعب الحاسم، وظهر في اللحظات المؤثرة، وتمكن من صناعة الأهداف".

واختتم: "صلاح دائما ما يتواجد عندما نحتاج إليه، مثل الجميع.. تحسنوا حقا في الشوط الثاني، وهو كان متوهجا".
رقم قياسي جديد لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي تألقه وكتابة التاريخ مع الريدز في الدوري الإنجليزي، بعد نجاحه أمس السبت في صناعة هدفين لفريقه في مباراته أمام وولفرهامبتون.

وفاز ليفربول على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدفين لليفربول حيث صنع الهدفين الثاني والثالث.

محمد صلاح يتخطى رياض محرز

وبحسب شبكة الإحصائيات "سكواكا"، فإن محمد صلاح تخطى رياض محرز وفض الاشتباك معه، حيث أصبح أكثر لاعب إفريقي صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ63 مساهمة مباشرة.

كما انضم محمد صلاح إلى أسطورة ليفربول، ستيفن جيرارد، حيث أصبح ثاني لاعب فقط يساهم في 200 هدف أو أكثر بالبريميرليج، بالتسجيل والصناعة معًا.

وقالت شبكة "أوبتا" إن محمد صلاح هو رابع لاعب يصنع في 5 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد موزي ليزت، وسيسك فابريجاس، وجيرارد ديلفو.

عاجل