رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب: محمد صلاح لاعب لا يصدق

نشر
كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بالمستوى الكبير الذي يقدمه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مع الفريق خلال مباريات الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق فوز مهم وصعب على فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت في الدوري الإنجليزي، حيث نجح صلاح في صناعة هدفين لفريقه في المباراة.

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "محمد صلاح لاعب لا يصدق.. لقد ساهم في الأهداف الثلاثة، وكان السبب الأساسي في تسجيلنا لها".

وأضاف: "في الشوط الأول لم يكن رائعا، ولكن بعد ذلك، مع نظام مختلف، كان اللاعب الحاسم، وظهر في اللحظات المؤثرة، وتمكن من صناعة الأهداف".

واختتم: "صلاح دائما ما يتواجد عندما نحتاج إليه، مثل الجميع.. تحسنوا حقا في الشوط الثاني، وهو كان متوهجا".

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي تألقه وكتابة التاريخ مع الريدز في الدوري الإنجليزي، بعد نجاحه أمس السبت في صناعة هدفين لفريقه في مباراته أمام وولفرهامبتون.

وفاز ليفربول على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدفين لليفربول حيث صنع الهدفين الثاني والثالث.

محمد صلاح يتخطى رياض محرز

وبحسب شبكة الإحصائيات "سكواكا"، فإن محمد صلاح تخطى رياض محرز وفض الاشتباك معه، حيث أصبح أكثر لاعب إفريقي صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ63 مساهمة مباشرة.

كما انضم محمد صلاح إلى أسطورة ليفربول، ستيفن جيرارد، حيث أصبح ثاني لاعب فقط يساهم في 200 هدف أو أكثر بالبريميرليج، بالتسجيل والصناعة معًا.

وقالت شبكة "أوبتا" إن محمد صلاح هو رابع لاعب يصنع في 5 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد موزي ليزت، وسيسك فابريجاس، وجيرارد ديلفو.

في ليلة تاريخية لمحمد صلاح.. ليفربول يصعق وولفرهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول فوزا مهما وصعبا على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت على استاد مالينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ثلاثية ليفربول كل من كودي جاكبو في الدقيقة 55 بعد تمريرة من جوتا إلى محمد صلاح سددها  الأخير نحو المرمى وتابعها جاكبو ويحرز منها هدف التعادل لليفر، وآندي روبرتسون الثاني في الدقيقة 85  بعد صناعة من صلاح أيضا.

وأضاف هارفي إليوت الهدف الثالث لـ ليفربول في الدقيقة 90+1، بعد صناعة ثالثة من محمد صلاح، في حين أحرز هدف وولفرهامبتون الوخيد هوانج تشان في الدقيقة 7..

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 13 في صدارة الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 3 في المركز الخامس عشر.

ويواصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحقق الفوز الرابع على التوالي بعدما خاض 5 مباريات.

عاجل