رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يشيد بمحمد صلاح وأرقامه بعد تألقه أمام وولفرهامبتون

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد نادي ليفربول بالمستوى الكبير الذي يقدمه الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق مع الريدز، بعد الفوز الذي حققه الفريق اليوم السبت على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز مهم وصعب على وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، حيث صنع صلاح هدفين في فوز فريقه.

وقال الحساب الرسمي لليفربول، عبر موقع "فيس بوك"،:"كل عبارات الثناء ما توفيه حقه، سِجِل أكثر من رائع لمحمد صلاح مع ليفربول حتى الآن".

ونشر الحساب إنفو لأرقام محمد صلاح، خلال مسيرته مع ليفربول، خلال 310 مباريات فى مختلف المسابقات، سجل 188 هدفا وقدم 78 تمريرة حاسمة.

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي تألقه وكتابة التاريخ مع الريدز في الدوري الإنجليزي، بعد نجاحه اليوم السبت في صناعة هدفين لفريقه في مباراته أمام وولفرهامبتون.

وفاز ليفربول على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدفين لليفربول حيث صنع الهدفين الثاني والثالث.

محمد صلاح يتخطى رياض محرز

وبحسب شبكة الإحصائيات "سكواكا"، فإن محمد صلاح تخطى رياض محرز وفض الاشتباك معه، حيث أصبح أكثر لاعب إفريقي صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ63 مساهمة مباشرة.

كما انضم محمد صلاح إلى أسطورة ليفربول، ستيفن جيرارد، حيث أصبح ثاني لاعب فقط يساهم في 200 هدف أو أكثر بالبريميرليج، بالتسجيل والصناعة معًا.

وقالت شبكة "أوبتا" إن محمد صلاح هو رابع لاعب يصنع في 5 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد موزي ليزت، وسيسك فابريجاس، وجيرارد ديلفو.

في ليلة تاريخية لمحمد صلاح.. ليفربول يصعق وولفرهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول فوزا مهما وصعبا على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على استاد مالينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ثلاثية ليفربول كل من كودي جاكبو في الدقيقة 55 بعد تمريرة من جوتا إلى محمد صلاح سددها  الأخير نحو المرمى وتابعها جاكبو ويحرز منها هدف التعادل لليفر، وآندي روبرتسون الثاني في الدقيقة 85  بعد صناعة من صلاح أيضا.

وأضاف هارفي إليوت الهدف الثالث لـ ليفربول في الدقيقة 90+1، بعد صناعة ثالثة من محمد صلاح، في حين أحرز هدف وولفرهامبتون الوخيد هوانج تشان في الدقيقة 7..

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 13 في صدارة الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 3 في المركز الخامس عشر.

ويواصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحقق الفوز الرابع على التوالي بعدما خاض 5 مباريات.

عاجل