رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس سيدة متهمة بسرقة مشغولات ذهبية ومحاولة بيعها في الساحل

نشر
ضبط متهمة بالسرقة
ضبط متهمة بالسرقة

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة سيدة بأسلوب المغافلة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن الواقعة بضبط سيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل؛ لقيامها بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية بأحد المحال بدائرة قسم شرطة الجمالية.

 وبمناقشتها اعترفت بسرقة مشغولات ذهبية من إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل بأسلوب " المغافلة "، باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمتها بالسرقة وقررت بأنها كانت في سبيلها للإبلاغ.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حمولة السيارات النقل بالقليوبية


تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة حمولة السيارات النقل، بأسلوب «المغافلة»، في القليوبية.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة، أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، قيام عناصر تشكيل عصابي مكون من 12 شخصًا، 6 منهم لهم معلومات جنائية، تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة الثمار المحملة على السيارات النقل، وذلك بأسلوب «المغافلة»، عن طريق استقلالهم مركبات «تروسيكل»، والسير خلف تلك السيارات مستغلين سير السيارات بسرعة منخفضة حال اقترابها من المنطقة الصناعية بدائرة قسم شرطة العبور، وقطع الأجولة، وسرقة بعض حمولتها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط عناصر التشكيل العصابي، واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط «توك توك – 5 تروسيكل» دون لوحات معدنية، والتي كان يتم استخدامها في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 3 أشخاص بالشرقية لقيامهم بإنشاء محطتي بث تلفزيوني دون ترخيص


تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، من ضبط ثلاثة أشخاص بالشرقية لقيامهم بإنشاء محطتي بث تليفزيوني بدون ترخيص بالمخالفة للقانون.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المُتخصصة.

ضبط محطتي بث تليفزيوني لاسلكية دون ترخيص بالشرقية

أكدت قيام بعض الأشخاص بإنشاء وإدارة محطتي بث تليفزيوني لاسلكية على مستوى بعض المناطق بمحافظة الشرقية، من خلال استقبال العديد من القنوات الفضائية المُشفرة وغير المُشفرة وإعادة بثها بشفرة خاصة بدون ترخيص وإنشاء قنوات خاصة تبث بصورة لاسلكية لغرض الإعلانات والأفلام المقرصنة نظير مبالغ مالية دون تصريح بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم استهدافهم وضبط مالك شبكة بث تلفزيوني مُقيم بدائرة مركز شرطة أبو حماد بالشرقية.

 

وضبط 2 وحدة معالجة مركزية وعدد من الأجهزة والأدوات والمستلزمات المستخدمة في استقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها بصورة لاسلكية، وهاتف محمول بفحصه تبين إحتوائه على محفظة إلكترونية تحتوي على معاملات مالية وآثار ودلائل على إدارة الشبكة.

كما تم ضبط مالكي شبكة بث تلفزيوني يقيمان بدائرة مركز شرطة كفر صقر بالشرقية وضبط 2 وحدة معالجة مركزية وعدد من الأجهزة والأدوات والمستلزمات المستخدمة في استقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها بصورة لاسلكية.

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم تلك المخالفات بقصد التربح المادي. 

ضبط صاحب محل يبيع أجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية في القاهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، شخص لقيامه ببيع وتداول أجهزة ريسيفر مجهزة لفك القنوات الفضائية المُشفرة من خلال الاتصال بالإنترنت بالمخالفة للقانون.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (المدير المسئول عن محل لبيع أجهزة "ريسيفر" - كائن بدائرة قسم شرطة الموسكى) ببيع وتداول أجهزة "ريسيفر" مجهزة لفك القنوات الفضائية المُشفرة من خلال الاتصال بالإنترنت بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بالمحل المشار إليه، وعثر بداخل مخزن ملحق بالمحل على (300 جهاز "ريسيفر" لفك القنوات الفضائية المشفرة)، بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل