رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قلبي في آنفيلد».. كلوب يرفض تدريب منتخب ألمانيا

نشر
يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن موقفه من تدريب منتخب ألمانيا خلال الفترة المقبلة، خلفا لمواطنه هانز فليك الذي تمت إقالته من تدريب الماكينات الألمانية الفترة الماضية.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم أعلن عن رحيل هانز فليك بعد الهزيمة الكبيرة للألمان أمام اليابان بنتيجة 4-1 في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين.

وكان كلوب ضمن المرشحين لخلافة فليك، لكنه أكد تمسكه بالبقاء في ليفربول.

وقال كلوب، في مقابلة مع شبكة "RTL" الألمانية: "نحن نجهز فريقًا قويًا مرة ثانية في النادي، ونريد المنافسة مرة أخرى على البطولات".

وأوضح كلوب أن قلبه هنا في آنفيلد ولا يمكنه الرحيل عن الفريق بعد السنوات العديدة التي قضاها مع ليفربول حقق خلالها المدرب الألماني العديد من النجاحات والبطولات.

وتابع: "لقد وقعت عقدًا هنا منذ فترة قصيرة، ولم يتم تخديري أو تقييدي للتوقيع عليه، لقد اتخذت قراري بكاملي حريتي، وانتقالي إلى تدريب ألمانيا غير مناسب".

وعما يتردد حول اقتراب جوليان ناجلسمان من تدريب منتخب ألمانيا، قال: "أعتقد أن جوليان خيار رائع، لأنه مدرب كبير، سأكون سعيدًا جدًا إذا حدث هذا".

كلوب: محمد صلاح لاعب لا يصدق

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بالمستوى الكبير الذي يقدمه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مع الفريق خلال مباريات الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق فوز مهم وصعب على فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، حيث نجح صلاح في صناعة هدفين لفريقه في المباراة.

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "محمد صلاح لاعب لا يصدق.. لقد ساهم في الأهداف الثلاثة، وكان السبب الأساسي في تسجيلنا لها".

وأضاف: "في الشوط الأول لم يكن رائعا، ولكن بعد ذلك، مع نظام مختلف، كان اللاعب الحاسم، وظهر في اللحظات المؤثرة، وتمكن من صناعة الأهداف".

واختتم: "صلاح دائما ما يتواجد عندما نحتاج إليه، مثل الجميع.. تحسنوا حقا في الشوط الثاني، وهو كان متوهجا".
رقم قياسي جديد لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي تألقه وكتابة التاريخ مع الريدز في الدوري الإنجليزي، بعد نجاحه السبت الماضي في صناعة هدفين لفريقه في مباراته أمام وولفرهامبتون.

وفاز ليفربول على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدفين لليفربول حيث صنع الهدفين الثاني والثالث.

عاجل