رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل التعدي على سائق «توك توك» وسرقته بالبحيرة

نشر
ارشيفية
ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، ملابسات واقعة التعدى على سائق مركبة "توك توك" وسرقتها، وضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة من إحدى المستشفيات باستقبالها (سائق مركبة "توك توك" - مقيم بدائرة القسم ) مُصاب بجروح متفرقة بالجسم، وبسؤاله قرر قيام (شخص مجهول) باستقلال مركبة "توك توك" الخاص به رفقته من دائرة القسم بدعوى توصيله وفوجئ بقيامه بالتعدي عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته المنوه عنها والاستيلاء منه على مركبة "توك توك" ولاذ بالهرب.

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل ، مقيم دائرة مركز شرطة كفر الدوار).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، كما أرشد عن (الأداة المستخدمة ومركبة "التوك توك" المستولى عليه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط المتهم بسرقة «لاب توب وتابلت» من جمعية خيرية في الوراق

نجحت مباحث الجيزة في القبض على المتهم بسرقة جهازي "لاب توب وتابلت" من جمعية خيرية في الوراق، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة من رئيسة مجلس إدارة جمعية خيرية- مقيمة بدائرة القسم باكتشافها سرقة لاب توب، تابلت من داخل الجمعية الكائنة بدائرة القسم.

بالفحص أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد المترددين على الجمعية عامل له معلومات جنائية - مقيم بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام مفتاح الجمعية، وأرشد عن المسروقات لدى عميله سيئ النية (مالك محل خردوات- مقيم بدائرة القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط موظف سرق طقم ألماس في التجمع الخامس

نجح رجال مباحث القاهرة في القبض على موظف سرق طقم ألماس، بعد أن استدرج صاحب محل مجوهرات لمنطقة التجمع الخامس، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكشفت التحقيقات تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (موظف - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) عقب قيامه بشراء طاقم ألماس من محل مجوهرات بالجيزة، وطلبه من مالك المحل توصيله لمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة لدفع ثمنها إلا أنه قام بمغافلته وسرقة الحقيبة الخاصة به، وبها (بعض المشغولات الذهبية والألماس - مبالغ مالية) وفر هاربًا.

كما تم ضبط (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر "له معلومات جنائية") لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص في ارتكاب جرائم السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب" وأنه وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث بذات الأسلوب بدائرة القسم.

 وبمواجهته اعترف بارتكابه 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط عاطل تخصص في سرقة هواتف المواطنين في التبين

تمكنت مباحث القاهرة من ضبط عاطل تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة، وتبين أنه وراء ارتكاب 3 وقائع.

وكشفت التحقيقات تمكن رجال المباحث من ضبط عاطل "له معلومات جنائية" حال تواجده بدائرة قسم شرطة التبين، وبحوزته (هاتف محمول "مجهول المصدر").

وبمواجهته اعترف بسرقته من "أحد الأشخاص" بأسلوب "المغافلة"، وأقر بارتكاب 3 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب.

كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

عاجل