رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع أحد أخطر العناصر الإجرامية بأسيوط في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن

نشر
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجري الأسلحة النارية والذخائر (سبق اتهامه في 22 قضية ما بين "قتل عمد – شروع في قتل – خطف - سلاح ناري وذخيرة - سرقة بالإكراه – ضرب – مشاجرة وسرقة – إطلاق أعيرة نارية - إتلاف خطوط كهرباء – ومحكوم عليه في عدة قضايا من ضمنها حكم بالإعدام في قضية "قتل عمد") بدائرة مركز شرطة القوصية بأسيوط.

 ويأتي ذلك،  استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة الإجرامية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وقد أسفر التعامل عن مصرعه ، وعُثر بحوزته على (7 بنادق آلية وعدد 9 خزينة لذات العيار – 4 بنادق خرطوش – 9 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – دراجة نارية "بدون لوحات").

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ضبط عاطل بـ أسلحة نارية ومخدرات في البحيرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، عاطل بالبحيرة وبحوزته أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة قيام (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة شبرا خيت بالبحيرة) بالإتجار في الأسلحة النارية والمواد المخدرة متخذاً من دائرة مركز شرطة شبرا خيت مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1.900 كيلو جرام - 3 بندقية خرطوش – عدد من الطلقات النارية– طبنجة).

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة والأسلحة النارية بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

القبض على عاطل بـ41 ألف قرص مخدر في الشرقية

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، عاطل بالشرقية وبحوزته 41 ألف قرص مخدر بقصد الإتجار.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية قيام (عاطل، له معلومات جنائية) بالإتجار في المواد المخدرة .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمسكنه بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، وبحوزته (عدد 41 ألف قرص مخدر– مبلغ مالي).

بمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

عاجل