رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مقتل مسنة في القليوبية على يد قريبها من أجل المال

نشر
أرشيفية
أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، ملابسات مقتل مسنة بالقليوبية بقصد السرقة، وضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من (أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم) باكتشافه وفاة والدته والعثور على جثتها مُسجاه على الأرض بالشقة سكنها.

جهود رجال المباحث أسفر عن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه (أحد أقارب المجنى عليها - مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، واستولى على مبلغ مالي من داخل إحدى الغرف ولاذ بالهرب، وأرشد عن المبلغ المالي المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

طالب يُنهي حياة صديقه خلال مشاجرة في البحر الأحمر

ألقت مباحث البحر الأحمر القبض على طالب أنهى حياة راعي أغنام، بسبب خلافات الصداقة بينهما، وتمت إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة القضية.

تلقى قسم شرطة حلايب بمديرية أمن البحر الأحمر من الوحدة الصحية باستقبالها جثة راعى أغنام، مقيم بدائرة القسم، وبها جرح طعني نافذ أعلى الصدر.

 

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفـى وطالب، مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح قطعي بالرأس على إثر خلافات صداقة بينهما ، قام على إثرها الأخير بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وأرشد عن الأداة المستخدمة .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط المتهمين بقتل سائق لسرقته في القاهرة

 

وفي وقت سابق نجحت مباحث القاهرة في القبض على سائق وعامل خردة بتهمة إنهاء حياة أخر لسرقة سيارته، بعد استدراجه لمنطقة جبلية بحجة توصليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة من عامل رخام بغياب شقيقه يعمل سائق مقيم بمحافظة أسيوط حال تواجده بمنطقة شق الثعبان بدائرة القسم ، وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة سائق، وعامل خردة، تم ضبطهما.

 

واعترفا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على سيارة المجنى عليه والتصرف فيها بالبيع ، حيث قاما باستدراجه بدعوى توصيلهما بالسيارة ملكه، وحال سيرهم بأحد المدقات الجبلية قاما بإنزاله من السيارة والتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزة أحدهما حتى تأكد من وفاته عقب ذلك قاما بوضع بعض الحجارة عليه واستوليا على السيارة ملكه ولاذا بالفرار.

وتم بإرشادهما العثور على جثة المجنى عليه بمكان إخفائها بمنطقه صحراوية، وكذا ضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه بمكان إخفائها بمحافظة القليوبية، وتم ضبط سلاح ناري فرد خرطوش وكذا سلاح أبيض "مطواة" المستخدم في ارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عاجل