رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع شخص وإصابة 13 آخرين إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي بأسوان

نشر
انقلاب ميكروباص في
انقلاب ميكروباص في أسوان

لقي شخص مصرعه وأصيب 13 آخرون، اليوم الأربعاء، جراء انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين السباعية شمال محافظة أسوان.

وتلقى مدير أمن أسوان اللواء مجدي سالم، إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة إدفو، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة، على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين السباعية شمال محافظة أسوان، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع البلاغ. 

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 13 آخرون، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، ونقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم إخطار النيابة لتولي التحقيق.

مصرع شخص وإصابة 13 آخرين إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي بأسوان

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي بكرداسة

أصيب 8 أشخاص، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي في كرداسة بالجيزة، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى وانقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق الصحراوي في كرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث و الخدمات المرورية و بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث ، وبصحبتهم سيارات اسعاف.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق الميكروباص مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 8 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

 

انقلاب سيارة بطريق أبو سمبل جنوب أسوان

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون، مساء اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل جنوب أسوان. 

وكان مدير أمن أسوان اللواء مجدى سالم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو سمبل، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل "دوبل كابينة" على طريق أبوسمبل جنوب أسوان، بالقرب من الكيلو 12 بنطاق المدينة. ومن جهته وبإخطار الدكتور محمد الدخيلي مدير مرفق إسعاف أسوان؛ تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف الى موقع البلاغ.

وبالانتقال، تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وتم نقل المصابين لمستشفى أبوسمبل الدولي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن جثمان المتوفيين.

ضبط عصابة سرقة الموتوسيكلات في الوادي الجديد

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الوادي الجديد، عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي، في سرقة الدراجات النارية.

تبلغ لقسم شرطة الخارجة بمديرية أمن الوادي الجديد من (طالب، مدرس - مقيمان بدائرة القسم) بسرقة دراجتيهما النارية.

بإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 عاطلين "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة القسم)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعتين وتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه فـى سرقة الدراجات النارية، أرشدوا عن الدراجتين المستولى عليهما بمكان إخفائهما بالأرض الزراعية الخاصة بأحد المتهمين بدائرة القسم. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل