رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميتوما يشعل صراع ليفربول ومانشستر سيتي في الصيف القادم

نشر
ميتوما لاعب برايتون
ميتوما لاعب برايتون

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام قوي من جانب نادي ليفربول بالحصول على خدمات كاورو ميتوما، لاعب فريق برايتون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "90min" الإنجليزية، فإن ليفربول لديه رغبة في الحصول على خدمات اللاعب كاورو ميتوما في الصيف القادم.

وأوضحت أن ليفربول سينافس مانشستر سيتي على الظفر بخدمات صاحب الـ26 عامًا في صيف 2024، أي نهاية الموسم الجاري، حتى لو وقع على عقد جديد.

والد محمد صلاح يحسم الجدل بشأن انتقال نجله إلى اتحاد جدة

أكد محمود شوقي، الناقد الرياضي، أن الفرعون المصري محمد صلاح باق في فريق ليفربول الإنجليزي؛ ولن ينتقل إلى اتحاد جدة السعودي.

وأوضح شوقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن هذه التصريحات الخاصة نقلاً عن والد الفرعون المصري محمد صلاح.
محمد صلاح يكشف للاعبي ليفربول موقفه من عرض اتحاد جدة السعودي

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات اتحاد جدة السعودي لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن محمد صلاح أخبر لاعبي ليفربول بأنه يريد البقاء داخل جدران ملعب الأنفيلد، على الرغم من أن الميركاتو الصيفي لم يغلق في السعودية.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن نادي اتحاد جدة لم يفقد الأمل في التعاقد مع محمد صلاح، بالرغم من تمسك اللاعب بالبقاء في الليفر.

لاعب الاتفاق السعودي: محمد صلاح سألني عن الأجواء والحياة في السعودية

كشف الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب ليفربول السابق والاتفاق السعودي الحالي، عن مفاجأة تتعلق بشأن الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن احتمالية انتقال محمد صلاح، لاعب ليفربول وزميله السابق بالريدز إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبسؤال هندرسون عن تواصله مع محمد صلاح الأيام الماضية عن انتقاله للدوري السعودي، قال لاعب ليفربول السابق خلال مقابلة مع صحيفة "ذي أتلتيك" البريطانية: "لم أتحدث معه (صلاح) بشأن ذلك.. تحدثت معه فقط خلال الأسبوع أو الأسبوعين الماضيين، عندما كان يسألني عما إذا كنت على ما يرام، وعن الحياة والأجواء هناك بالنسبة لي.. ومثل هذه الأمور".

وتابع: "من الطبيعي أن يتصل به الجميع، وأن يرسلوا له الرسائل النصية.. لكني لا أعرف حقا ما الذي يحدث بالضبط، أنا فقط أقرأ ما يقال في وسائل الإعلام، فيما يتعلق بالعروض المقدمة له".

عاجل