رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاعب ليفربول يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح مع الريدز

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

فجر المجري دومينيك سوبوسلاي، لاعب فريق ليفربول مفاجأة كبيرة تتعلق بمستقبل الدولي المصري وزميله بالفريق محمد صلاح، بعد الأنباء التي ترددت عن رحيل صلاح عن صفوف الريدز والانضمام للدوري السعودي.

وقال سوبوسلاي في تصريحات لشبكة " بي بي سي" التلفزيونية، أنه تحدث مع محمد صلاح حول مستقبله مع ليفربول بعد العرض الكبير الذي عرضه نادي اتحاد جدة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف القادم من لايبزيج الألماني هذا الصيف: " محمد صلاح يريد البقاء في ليفربول، يريد أن يكون هنا ومعنا".

واختتم اللاعب المجري: "نحن سعداء حقًا ببقاء صلاح.. نحتاج إلى أشخاص مثله في ليفربول".

محمد صلاح يقود ليفربول لقهر أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزا مهما وكبيرا على نظيره فريق أستون فيلا بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ثلاثية ليفربول كل من سوبوسلاي في الدقيقة 3، وجاء الهدف الثاني عن طريق ماني كاش بالخطأ في مرماه بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح محمد صلاح في إحراز هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد للنقطة العاشرة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر.

أحداث المباراة

وانتهى الشوط الأول من عمر مباراة ليفربول وأستون فيلا، ولا يزال ليفربول متقدما بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول بهدف أول عن طريق سوبوسلاي في الدقيقة 3، وجاء الهدف الثاني عن طريق ماني كاش بالخطأ في مرماه بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

الشوط الأول جاءت بداية قوية وحماسية من جانب ليفربول الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور، ونجح تهديد مرمى أستون فيلا بشكل مبكر.

ونجح ضغط ليفربول في إحراز الهدف الأول عن طريق سوبوسلاي في الدقيقة 3 وسط حالة من التوهج للاعبي ليفربول.

وحاول أستون فيلا بعد معادلة النتيجة وإحراز هدف التعادل، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي ليفربول.

بعدها باغت ليفربول لاعبي أستون فيلا بهدف ثاني بعد عرضية رائعة من محمد صلاح سددها نونيز بقوة ارتطمت بالعارضة وبعدها ارتطمت في مدافع أستون فيلا ماني كاش لتسكن الشباك بالخطأ في مرماه.

وحاول ليفربول إحراز هدف ثالث في ظل الضغط المكثف على دفاعات أستون فيلا، ولكن دون جدوى.

وقبل نهاية الشوط الأول، حاول ليفربول إحراز هدف ثالث وزيادة معاناة أستون فيلا، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل ليفربول عروضه الطيبة وأداءه القوي وأحرز الهدف الثالث عن طريق الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 55.

وحاول ليفربول إحراز هدف رابع قبل نهاية المباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم لليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

عاجل