رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاعب الاتفاق السعودي: محمد صلاح سألني عن الأجواء والحياة في السعودية

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب ليفربول السابق والاتفاق السعودي الحالي، عن مفاجأة تتعلق بشأن الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن احتمالية انتقال محمد صلاح، لاعب ليفربول وزميله السابق بالريدز إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبسؤال هندرسون عن تواصله مع محمد صلاح الأيام الماضية عن انتقاله للدوري السعودي، قال لاعب ليفربول السابق خلال مقابلة مع صحيفة "ذي أتلتيك" البريطانية: "لم أتحدث معه (صلاح) بشأن ذلك.. تحدثت معه فقط خلال الأسبوع أو الأسبوعين الماضيين، عندما كان يسألني عما إذا كنت على ما يرام، وعن الحياة والأجواء هناك بالنسبة لي.. ومثل هذه الأمور".

وتابع: "من الطبيعي أن يتصل به الجميع، وأن يرسلوا له الرسائل النصية.. لكني لا أعرف حقا ما الذي يحدث بالضبط، أنا فقط أقرأ ما يقال في وسائل الإعلام، فيما يتعلق بالعروض المقدمة له".

محمد صلاح يتجول في شوارع لندن مع أسرته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي برفقة أسرته وهو يتجول في شوارع لندن.

الصور التي انتشرت لصلاح كانت مع زوجته وابنتيه مكة وكيان، حيث يظهر محمد صلاح في الصور وهو يرتدي قبعة ونظارة متخفيا بسبب الجمهور.

يأتي ذلك بعدما أكدت صحيفة «ديلي ميل» في وقت سابق، أن محمد صلاح أخبر زملائه بفريق ليفربول موقفه من البقاء أو الرحيل عن صفوف الريدز، والانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي هذا الصيف، وأنه صرح لزملائه بالفريق، أنه يرغب في البقاء بالنادي الإنجليزي.

محمد صلاح يكشف للاعبي ليفربول موقفه من عرض اتحاد جدة السعودي

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات اتحاد جدة السعودي لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن محمد صلاح أخبر لاعبي ليفربول بأنه يريد البقاء داخل جدران ملعب الأنفيلد، على الرغم من أن الميركاتو الصيفي لم يغلق في السعودية.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن نادي اتحاد جدة لم يفقد الأمل في التعاقد مع محمد صلاح، بالرغم من تمسك اللاعب بالبقاء في الليفر.

عاجل