رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يتجول في شوارع لندن مع أسرته| صور

نشر
محمد صلاح في شوارع
محمد صلاح في شوارع لندن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي برفقة أسرته وهو يتجول في شوارع لندن.

الصور التي انتشرت لصلاح كانت مع زوجته وابنتيه مكة وكيان، حيث يظهر محمد صلاح في الصور وهو يرتدي قبعة ونظارة متخفيا بسبب الجمهور.

يأتي ذلك بعدما أكدت صحيفة «ديلي ميل» في وقت سابق، أن محمد صلاح أخبر زملائه بفريق ليفربول موقفه من البقاء أو الرحيل عن صفوف الريدز، والانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي هذا الصيف، وأنه صرح لزملائه بالفريق، أنه يرغب في البقاء بالنادي الإنجليزي.

محمد صلاح في شوارع لندن 
محمد صلاح في شوارع لندن 

محمد صلاح يكشف للاعبي ليفربول موقفه من عرض اتحاد جدة السعودي

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات اتحاد جدة السعودي لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن محمد صلاح أخبر لاعبي ليفربول بأنه يريد البقاء داخل جدران ملعب الأنفيلد، على الرغم من أن الميركاتو الصيفي لم يغلق في السعودية.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن نادي اتحاد جدة لم يفقد الأمل في التعاقد مع محمد صلاح، بالرغم من تمسك اللاعب بالبقاء في الليفر.

وفد سعودي في لندن لإقناع ليفربول ببيع محمد صلاح

ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا بعنوان :" يتوجه السعوديون إلى لندن للضغط على ليفربول بعرض الـ 200 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح ".

وأضافت: "وصل وفد سعودي إلى لندن يوم السبت في محاولة أخيرة لإقناع ليفربول ببيع محمد صلاح هذا الأسبوع".

وأشارت :"كانت الرسالة العامة من أنفيلد ويورجن كلوب، على وجه الخصوص، عالية وواضحة أن المصري ليس للبيع وهو سعيد في ليفربول".

وشددت :" تم رفض عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني ليلة الخميس الماضي" وكما أكد كلوب: "إنه لاعبنا ويريد اللعب هنا».

وأوضحت: "مع ذلك، فإن السعوديين سيدفعون عرضهم نحو 200 مليون جنيه إسترليني خلال الـ 48 ساعة القادمة معتقدين أن صلاح سيكون منفتحًا على الانضمام إلى الاتحاد".

وتابعت: "ينتهي الموعد النهائي يوم الخميس، ويقول البعض داخل المعسكر السعودي إنهم قد يرسمون خطًا ويغيروا الأهداف إذا لم يكن هناك أي تطور بحلول يوم الثلاثاء. لكن آخرين يصرون على أنهم سيستمرون حتى النهاية ".
 

 

عاجل