رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هالة صدقي تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم «كتف قانوني»

نشر
هالة صدقي
هالة صدقي

تستعد الفنانة هالة صدقي، لتصوير مشاهدها في فيلم "كتف قانوني"، خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من كافة التحضيرات والاستقرار على أسماء عدد من الفنانين الذين يظهرون خلال أحداث الفيلم كضيوف شرف، حيث ستشهد الأحداث ظهور أكثر من نجم كضيف، وتظهر خلال أحداثه بشخصية جديدة ومختلفة بالنسبة لها في عالم السينما.

فيلم "كتف قانوني" بطولة هالة صدقي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، سيد رجب، كريم عفيفي، دينا، محمد رضوان، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف أبرزهم: إلهام شاهين، يسرا، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

كانت الفنانة هالة صدقي، قد حصلت على تكريم خاص، بإجماع جميع المشاركين، في مهرجان القاهرة للدراما عن آخر مشاركاتها الفنية في مسلسل "جعفر العمدة".

أما الفنان عمرو عبد الجليل، فكانت آخر مشاركاته الفنية في مسلسل "الأجهر"، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2023، وضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم عمرو سعد، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أنوشكا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

الملكة صفصف عن الجزء الثاني لـ«جعفر العمدة» 

قالت الفنانة هالة صدقي، إنها تتمنى المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة" بعد أن قدمت دور الملكة صفصف في الجزء الأول.

وتابعت الملكة صفصف: «مفيش أي أخبار لحد دلوقتي لكن أنا عمري ما قول لمحمد سامي لا”.
ويذكر ان الفنانة هالة صدقي خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “جعفر العمدة”، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ويخوض بطولته بجانب الفنان محمد رمضان والفنانة مي كساب بجانب عدد من النجوم أبرزهم: زينة، وإيمان العاصي، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وآخرون، ويتم عرض المسلسل عبر قناتي dmc و dmc دراما.

محمد رمضان يعلن عن جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة

وكان أعلن الفنان محمد رمضان عن عمل جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة حيث نشر رمضان صور له عبر إنستجرام وهو يوقع عقد المسلسل وسوف يتم عرضه رمضان ٢٠٢٤.

ونشر رمضان صورا قبل قليل عبر حسابه الشخصي بـــ إنستجرام وأرفق الصور بتعليق: وقعت عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما اطمأنيت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. ويأتي من تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي.. رمضان ٢٠٢٤ يجمعنا.

عاجل