رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

41 ألف جنيه إيرادات فيلم هارلي لمحمد رمضان

نشر
فيلم «هارلي» لـ محمد
فيلم «هارلي» لـ محمد رمضان

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيانٍ صحفي عن حجم الإيرادات التي حققها فيلم هارلي ، لـ محمد رمضان، أمس الاثنين، موضحًا أنَّه حقق 41 ألف جنيه فقط  وبذلك يحتل الفيلم المركز الخامس بين  قائمة الأفلام المُنافسة له، والتي تُعرض في السينمات حاليًا. 
ويذكر ان  إجمالي ما حققه منذ انطلاق موسم أفلام عيد الفطر 2023 ، أكثر من 35 مليون جنيه.
فيلم هارلي بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب و إسماعيل فرغلي، قصة محمد سامي، تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله، إخراج محمد سمير.

موضوعات متعلقة


تدور قصة فيلم هارلي عن عالم الإدمان والمخدرات، من خلال هارلي الذي يتورط مع إحدى العصابات ويدخل ضدهم في معارك شرسة ، ولكن تحدث مفاجآت صادمة في حياته تقلب الأمور رأسًا على عقب.

إيرادات فيلم «هارلي» لـ محمد رمضان تقترب من 33 مليون جنيه


وفي سياق متصل حقق فيلم هارلي بطولة النجم محمد رمضان ومى عمر نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية؛ حيث حصد الخميس 11 مايو الماضي إيرادات بلغت 244 ألفا و860 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 32 مليونا و919 ألفا و170 جنيها.

فيلم هارلي بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.
الفيلم يكسر حاجز غياب محمد رمضان عن السينما خلال الأربع سنوات الماضية إذ قدم آخر أفلامه "الديزل" عام 2018، ومنذ هذا العام غاب رمضان عن السينما وانشغل بتواجد فى الدراما التليفزيونية بشكل سنوى، إضافة إلى دخوله وانشغاله بمجال الغناء، ويسجل هارلي التعاون الثاني بين محمد رمضان ومى عمر فى السينما بعدما قدما سوياً فيلم آخر ديك فى مصر.

محمد رمضان يروج لأغنية «طوق نجاة» من فيلم هارلي


روج النجم محمد رمضان لـ أغنية طوق نجاة من فيلم هارلي الذى يعرض حاليا في السينما، والذي حقق أعلى الإيرادات.
ونشر رمضان بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلا: "أغنية طوق نجاة فيها رسالتي المختصرة لأي شاب وقع في دائرة المخدرات، لكن بعزيمته وإرادته يقدر يبطل ويخرج من تابوت المخدرات قبل ما يخسر اللي خسره هارلي فى الفيلم".

وأضاف: "اللهم قوينا واحفظنا وبارك لنا في أولادنا وصحتنا وعمرنا.. الليلة هتسمعوها ويا رب تعجبكم".

فيلم «هارلي» لمحمد رمضان
أغنية طوق نجاة من فيلم «هارلي» لمحمد رمضان
عاجل