رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة بالفيديو.. محمد رمضان رفض الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

فوجئ جمهور محمد رمضان بتوقيعه على الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، خاصة بعد تصريحات سابقة لـ محمد رمضان أعلن فيها رفضه القاطع ومخرج العمل محمد سامي لعمل جزء ثاني من جعفر العمدة.

محمد رمضان 

وجاءت تصريحات الفنان محمد رمضان في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس من خلال برنامج صاحبة السعادة عقب نجاح مسلسل جعفر العمدة، ما جعل البعض يتساءل عن تغير رأي محمد رمضان.

وبات محمد رمضان حديث موقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه عن تقديم جزء ثان من مسلسل "جعفر العمدة" في الموسم الرمضاني المقبل، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

وجاءت موافقة رمضان على الجزء الثاني من "جعفر العمدة" بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في رمضان الماضي وحصوله على أعلى نسبة مشاهدة. 

محمد رمضان 

ونشر الفنان محمد رمضان صورة تجمعه بالمنتج محمد السعدي قائلَا: "وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما أطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان 2024 يجمعنا".

جعفر العمدة والملكة صفصف

وحصلت الفنانة هالة صدقي على محبة الجماهير من خلال شخصية الملكة صفصف، والتي جسدتها بطريقة كوميدية أثارت إعجاب الجميع، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي التي اتخذت من الملكة صفصف في مسلسل جعفر العمدة أداة لنشر البهجة على الصفحات الشخصية لرواد السوشيال ميديا، ما جعل البعض يطالب بتوسيع مساحة دورها في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة.

نجاح وفشل الجزء الثاني من جعفر العمدة

في الوقت نفسه بدأ رواد السوشيال ميديا في توقع نسبة النجاح والفشل للجزء الثاني من جعفر العمدة، خاصة أن محمد رمضان نفسه أعلن من قبل في برنامج صاحبة السعادة عدم رغبته في جزء ثاني للمسلسل، مستندا على تجاربه السابقة التي لم يحدث فيها مثل هذا الأمر.

محمد رمضان 

إلا أن بعض المسلسلات العربية حققت نجاحا ملحوظا من خلال تعدد الأجزاء كما حدث مع مسلسلات: ليالي الحلمية، والشهد والدموع، وغيرها من الأعمال الدرامية وعلى الجانب الآخر فضل صناع المسلسلات الجماهيرية الابتعاد عن الجزء الثاني مثلما حدث مع "الضوء الشارد" وذئاب الجبل.

مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

عاجل