رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد: حزب مستقبل وطن على قلب رجل واحد وسيظل داعما للرئيس السيسي

نشر
النائب أحمد عبدالجواد
النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم

قال النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم، إن الحزب أصدر بيانًا أعلن خلاله تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، شرح من خلاله ما شهدته الدولة المصرية على مدار الـ10 سنوات السابقة في جميع قطاعات الدولة بشكلٍ عام، والتي قادھا الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه المسؤولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لھا الدولة المصرية في تاریخھا المعاصر.
 

جاء ذلك خلال كلمته أثناء استضافة موقع «اليوم السابع» للنائب أحمد عبدالجواد - نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، في ندوة أحزاب مصر، بمشاركة قيادات الكيانات والأحزاب السياسية. وذلك ضمن سلسلة من الندوات لمناقشة تحركات الأحزاب والقوى السياسية، استعدادا للانتخابات الرئاسية والأسباب التي رجحت تأييدها لمرشح بعينه هذا إلى جانب مناقشة عدد آخر من الموضوعات المهمة على الساحة منها الحوار الوطني، وكذلك دعوة تكتل «بريكس» لمصر للانضمام لعضويته.

النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم

التكاتف وتعزیز مسار التنمیة الشاملة

وأوضح حزب مستقبل وطن، في البيان، تكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقیق الأمن والاستقرار، وذلك جنبا إلى جنب مع تعزیز مسار التنمیة الشاملة في جمیع المجالات سیاسیا، واقتصادیا، واجتماعیا، ودولیا وعلى رأسھا إعادة مصر إلى مكانتھا الطبیعیة أمام العالم، وأنه الحزب يرى دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال بناء الجمھوریة الجدیدة وتوفیر حیاة كریمة للمصریین مع الحفاظ على المقدرات الوطنیة، ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه.
 

جمهورية جديدة في مختلف المجالات

وتابع أمين تنظيم «مستقبل وطن»: الرئيس عبدالفتاح السيسي، تولى رئاسة الدولة المصرية في وقتٍ حرج، كانت الدولة تقريبا بلا مؤسسات والبنية التحتية تعانى من الضياع، وكل المؤسسات تقريبا غير موجودة، إضافة لإرث كبير على مدار العصور السابقة، وما وصلنا إليه الآن جعل الحزب يتخذ موقفه بشأن الانتخابات الرئاسية، وهناك توافق حزبي على ذلك، حيث نشهد حقا جمهورية جديدة في مختلف المجالات والقطاعات على مستوى الجمهورية.

واستكمل النائب أحمد عبدالجواد: أرفض فكرة التعرض لإرهاب فكري، في 2011 كان يُنظر لمن يدافع عن وطنه بأنه شخص متملق، وتصدرت جماعة إرهابية المشهد والحديث باسم الثورية، ولكن الثابتين على موقفهم هم من يدافعون اليوم عن الدولة المصرية ومؤسساتها، ونحن واثقون في الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال البناء والتنمية خلال المرحلة المقبلة، ولو اتكلمنا عن الإنجازات عايزين وقت طويل جدا. 
 

مواجهة الإرهاب الفكري 

مضيفًا: البعض يتكلم عن حجم الإنجازات في مصر، وهناك من يشكك في ذلك لدرجة أننا كسياسيين نجد ما يعرف باسم الإرهاب الفكري لمجرد أننا ندافع عن البلد ضد أهل الشر، وأصبحت هناك حملات توجه ضدنا حينما نتحدث عن إنجازات الدولة المصرية. وحقيقة الأمر أن المواطن واع وذكى ويعي جيدا ما يحدث، فحينما ننزل إلى القرى والنجوع نجد هناك رضا حقيقيا من الناس وهناك مشروعات كثيرة تجد صدى إيجابيا، صحيح أننا نئن نتيجة الظروف الاقتصادية لكن هناك من يحاول أن يقول إن الوضع صعب للغاية وهذا غير صحيح، فمصر فى مرحلة فارقة، وهناك كثيرون يريدون تشويه إنجازاتها لكننا كحزب قررنا وبالإجماع أن نعلن تأييدنا للرئيس السيسي، ولدينا الثقة الكاملة في هذا الرجل حتى يستكمل مشروعه في بناء الدولة المصرية.
 

حجم الرضا وخطة الاستعداد للانتخابات الرئاسية

وأردف أمين تنظيم «مستقبل وطن» قائلًا: نجرى استطلاعات كاملة في مختلف المحافظات ولدينا وحدات حزبية في كل محافظات الجمهورية ونعلم حجم رضا المواطنين الحقيقي وليس كما يسوقه إعلام الإخوان أو أهل الشر، ودعني أقول لك إن حزب مستقبل وطن وصل عدد عضوياته إلى أكثر من مليون عضوية، كما أننا سننزل إلى مختلف القرى والنجوع بالمحافظات لنشرح للمواطنين ماذا تم إنجازه على أرض الواقع وما هي رؤيتنا كدولة للفترة المقبلة. 

وأضاف: لدينا خطة كاملة سنعلن عن تفاصيلها بالكامل فيما يخص الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة وحشد المواطنين، ونؤكد أن حزب مستقبل وطن على قلب رجل واحد كان وسيظل داعما للرئيس عبدالفتاح السيسي، فنحن نعلم حجم الإنجاز الذي قام به الرجل والذي قامت به الدولة المصرية في عهده، ونأمل أن يستمر حتى نصل إلى ما نريده لصالح بلدنا ومواطنينا.

عاجل