رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمين تنظيم «مستقبل وطن» يشارك في الاجتماع التنظيمي الأول لأمانة الشئون القانونية المركزية

نشر
المستشار الدكتور
المستشار الدكتور شعبان رأفت

عقدت أمانة الشئون القانونية المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار الدكتور شعبان رأفت عبد اللطيف، اجتماعها التنظيمي الأول عقب إعادة تشكيلها، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالتجمع الخامس.

شارك في اللقاء النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشئون القانونية المركزية.

الاجتماع التنظيمي الأول لأمانة الشئون القانونية المركزية 

في بداية الاجتماع رحب النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، بأعضاء الأمانة مشددا على أهمية دورها في الفترة المقبلة، نظرا لاطلاعها بنواحي قانونية وفنية مهمة.

من جانبه، أكد المستشار علاء عابد، نائب رئيس الحزب، أن أمانة الشئون القانونية هي أمانة فنية تضم نخبة من السادة المستشارين والمحامين ورجال القانون، وأنها تعد الذراع القانونية للحزب.

وتناول الاجتماع، التعريف بأمانة الشئون القانونية، والدور المنوط بها خلال الفترة المقبلة، فضلا عن استعراض الهيكل التنظيمي والتشكيل الحالي للأمانة.

الاجتماع التنظيمي الأول لأمانة الشئون القانونية المركزية 

و أكد المستشار الدكتور شعبان رأفت عبد اللطيف، أهمية العمل على التأهيل القانوني لأعضاء الأمانة، والتنسيق مع أعضاء أمناء الشئون القانونية في المحافظات في إطار منظومة متكاملة.

كما تمت مناقشة مقترحات الأعضاء، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين الأمانة على المستوى المركزي، فضلًا عن مناقشة الإطار العام لاستراتيجية وخطة عمل أمانة الشئون القانونية خلال الفترة المقبلة.

الاجتماع التنظيمي الأول لأمانة الشئون القانونية المركزية 
عاجل