رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي انتصر لمطالب الشعب في ثورة 30 يونيو

النائب أحمد عبدالجواد: ثورة 30 يونيو جسدت قدرة المصريين على صناعة التاريخ

نشر
النائب أحمد عبد الجواد
النائب أحمد عبد الجواد

تقدم النائب أحمد عبدالجواد، عضو مجلس الشيوخ وأمين تنظيم حزب مستقبل وطن، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال النائب أحمد عبدالجواد: «أتقدم بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائد مسيرة الوطن إلى الجمهورية الجديدة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأوضح أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، أن ثورة 30 يونيو المجيدة جسدت قدرة ووعي المصريين وقواتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة على صناعة التاريخ، واستعادة مسيرة الوطن إلى بر الأمان نحو الجمهورية الجديدة.

وتابع: «10 سنوات انحاز فيهم القائد الوطني الشريف إلى آمال الشعب المصري الذي خرج بالملايين في شوارع مصر، مُطالبًا بإنقاذ مصر من الدخول في نفق مظلم، وانتصر لمطالب الشعب فعادت مصر إلى أبنائها واستعادت ريادتها محليًا وإقليميًا».

وأضاف أمين تنظيم حزب مستقبل وطن: «10 سنوات مرت على الثورة المجيدة، ومعها أيادٍ لا تكل ولا تمل من التطوير والبناء، وقاطرة تنمية بلا توقف، لتحقيق الحياة الكريمة التي يستحقها المصريين.. ندعوا الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والريادة.. تحيا مصر».

عاجل