رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لو رايح أكتوبر».. خريطة التحويلات المرورية بعد غلق محور 26 يوليو

نشر
محور 26 يوليو
محور 26 يوليو

يبحث العديد من المواطنين عن التحويلات المرورية التي تم إجراؤها بعد غلق محور 26 يوليو كليًا أمام حركة المرور، لتنفيذ أعمال إنشائية مرتبطة بتنفيذ مشروع المونوريل، حتى لا يحدث تكدس للسيارات وازدحام لحركة المرور.

وأعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، في وقت سابق، غلق محور 26 يوليو كليًا أمام حركة المرور، تحديدًا أعلى نفق شارع وادي النيل حتى مطلع كوبري ميدان لبنان، لتنفذ بعض الأعمال الخاصة بمشروع المونوريل.

تحويلات مرورية بعد غلق محور 26 يوليو

وأجرت الإدارة تحويلات مرورية لموجهة حدوث أي كثافات أو ازدحام للسيارات بعد غلق محور 26 يوليو على النحو التالي:

  • حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في استكمال السير تجاه كوبري 15 مايو ونادي الزمالك تقوم بالدخول يمينًا إلى الطريق الداعم لـ محور 26 يوليو، واستكمال السير حتى العودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسي اتجاه كوبري 15 مايو وميدان سفنكس.
  • بالنسبة حركة المركبات القادمة من كوبرى 15 مايو ونادي الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالدخول يمينًا إلى الطريق الداعم لـ محور 26 يوليو من أعلى نفق وادي النيل واستكمال السير حتى العودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو عقب تجاوز منطقة الأعمال باتجاه ميدان لبنان ومناطق مدينة 6 أكتوبر.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

غلق محور 26 يوليو

مدة غلق محور 26 يوليو

وحسب الإدارة العامة لمرور الجيزة، من المقرر غلق محور 26 يوليو، في الموقع المشار إليه، بداية من اليوم السبت لمدة 6 أشهر، حتى انتهاء الأعمال المتصلة بمشروع المونوريل.

غلق طريق بلبيس الصحراوي

كانت الإدارة العامة لمرور القاهرة قد أعلنت أنه سيتم غلق طريق بلبيس الصحراوي كليًا أمام حركة المرور عند تقاطعه مع شارع طابا، أمام القادم من طريق الإسماعيلية تجاه بلبيس، تزامنًا مع تنفيذ أعمال الجسات الاستكشافية على طريق بلبيس الصحراوي أمام تقاطعه مع شارع طابا.

ويستمر غلق طريق بلبيس الصحراوي من الساعة الـ9 صباح غدٍ الأحد 3/9/2023 حتى الواحد ظهر اليوم نفسه، حتى انتهاء الأعمال المشار إليها.

عاجل