رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مبابي يثير الجدل حول مستقبله برسالة غامضة قبل غلق سوق الانتقالات

نشر
مبابي
مبابي

آثار الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الجدل بشأن مستقبله عبر رسالة نشرها اللاعب الفرنسي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر مبابي صورة عبر يومياته على "إنستجرام" مع رسالة غامضة مستخدما أغنية خاصة للمغني ديف بالتعاون مع تياكولا.

ونشر مبابي كلمات الجملة الأولى من الأغنية التي تقول :" أنا فتى مميز، توقيع باهظ الثمن مثل مويسيس كايسيدو في لندن، مع استخدام رموز تعبيرية لقنبلة وشعار نار ويدين تحسمان اتفاقا".

وعلقت صحيفة "ماركا" الإسبانية على الأمر قائلة  أن مبابي أراد توجيه رسالة بشأن انتقال محتمل هذا الصيف مع الارتباط بريال مدريد، وبشأن قيمته كلاعب.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، ورفض تفعيل بند التمديد لعام اختياري حتى يونيو 2025.

مفاجأة.. باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام رحيل مبابي إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة كبيرة بشأن إمكانية انتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد أصبح على قناعة تامة بتقديم عرض من أجل الحصول على خدمات مبابي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز ينتظر موافقة ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان على تخفيض المقابل المالي من أجل إتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن ناصر الخليفي أبدى موافقة مبدئية على خفض 50 مليون يورو في صفقة بيع مبابي إلى ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة أن إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد وضعت بيريز في وضع حرج، خاصة وأن الفريق يعول كثيرا على النجم البرازيلي، لذلك هو يدرك أهمية التعاقد مع مبابي في هذا التوقيت.

وختمت تقريرها بأن ريال مدريد يجهز للإعلان عن صفقة مبابي، وسيتقاضى اللاعب راتبا سنويا يبلغ 50 مليون يورو.

ريال مدريد يخطط لتقديم عرض «اللحظة الأخيرة» لضم مبابي

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة في ملف انتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلاً عن "فوت ميركاتو" الفرنسي، يخطط ريال مدريد لتقديم عرض في اللحظة الأخيرة لضم كيليان مبابي.

مبابي يحسم مصير علاقته بباريس سان جيرمان في ظهور إعلامي مرتقب

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن ترقب لظهور إعلامي للفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان للحديث عن مستقبله الكروي بعد الأحداث الأخيرة التي مر بها اللاعب.

وكان مبابي قد خرج في تصريحات له وأكد أنه سيرحل عن باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده وأنه لن يقوم بتجديد عقده مع الفريق من جديد، وهو ما أدى إلى استبعاد اللاعب من معسكر الفريق الذي كان يستعد له للموسم الجديد بجانب استبعاده من التدريب مع الفريق الأول، قبل أن تعود الأمور من جديد للتهدئة بعد الجلسة التي جمع اللاعب برئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.

لكن بحسب قناة "France Bleu" الفرنسية أن مبابي من المحتمل أن يظهر إعلاميًا خلال الأيام القليلة المقبلة للحديث عن مستقبله وحسم الجدل الدائر.

ومن المتوقع أن يتحدث مبابي عن مستقبله، حيث إن آخر ظهور للفرنسي قد أشار من خلاله إلى نيته الاستمرار في باريس سان جيرمان بالموسم الجديد.

إذا خرج مبابي وأعلن عبر وسائل الإعلام عن رغبته في الرحيل، من المفترض أن يتحرك ريال مدريد للتعاقد معه، لأن هذه هي استراتيجية النادي الإسباني.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يريد التخلص من اللاعب إذا كان قراره هو عدم تمديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو 2024.

 

عاجل