رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مبادرة الرئيس السيسي لتحدي غلاء الأسعار في السويس.. صور

نشر
سلع
سلع

افتتحت، اليوم الجمعة، مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحدي غلاء الأسعار، في منطقة الباركنيج، بكورنيش السويس الجديد، وسط إقبال كبير من المواطنين، الراغبين في شراء السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة مقارنة بنظيرتها في الأسواق.

جاء افتتاح مبادرة تحدي غلاء الأسعار بحضور نواب السويس أحمد خشانة وجمال حمدي الجميل وحافظ شوشة ودكتور سيد عبده.

مبادرة تحدي غلاء الأسعار

عرض مختلف السلع الغذائية في معرض تحدي غلاء الأسعار

ويضم معرض تحدي غلاء الأسعار أكثر من 80 عارضًا لمختلف السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية بأسعار مخفضة بشكل ملحوظ، الذي نال إعجاب المواطنين الوافدين من مختلف أحياء السويس الخمسة.

وشهد معرض تحدي غلاء الأسعار إقبال المواطنين بكثافة على شراء اللحوم، التي وصل سعرها إلى 200 جنيه للكيلو، بالإضافة إلى الكبدة، التي تباع بالسعر نفسه، كما شهد المعرض إقبالًا على شراء الدواجن والخضروات.

مبادرة تحدي غلاء الأسعار

مدة معرض تحدي غلاء الأسعار

من جانبه، قال النائب جمال حمدي، أن معرض تحدي غلاء الأسعار مستمر لمدة 3 أيام، يُضم مختلف السلع والمستلزمات الغذائية التي تهم المواطن بشكل عام، بأسعار مخفضة عن السوق، لافتًا إلى مشاركة تجار السويس في تلك المبادرة، للتخفيف عن كاهل المواطن.

وأضاف النائب، أن هناك سلسلة من المبادرات سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة لمساندة المواطنين على شراء كل المستلزمات التي تخصهم في حياتهم اليومية.

مبادرة تحدي غلاء الأسعار

إطلاق المرحلة الـ24 من مبادرة كلنا واحد

وأعلنت وزارة الداخلية، إطلاق فعاليات المرحلة الـ24 من مبادرة كلنا واحد، اعتبارًا من يوم 7/9/2023، لمدة شهر، بمناسبة قرب بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024، بهدف توفير كل المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، والاستمرار في توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية، وبأسعار مخفضة، بنسبة تصل إلى 40%.

يأتي ذلك، بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية moi.gov.eg، في إطار توجيهات القيادة السياسية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، تحت رعاية الرئيس السيسي.

عاجل