رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إطلاق المرحلة الـ24 من مبادرة كلنا واحد بمناسبة العام الدراسي الجديد

نشر
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية، إطلاق فعاليات المرحلة الـ24 من مبادرة كلنا واحد، اعتبارًا من يوم 7/9/2023، لمدة شهر، بمناسبة قرب بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024، بهدف توفير كل المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، والاستمرار في توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية، وبأسعار مخفضة، بنسبة تصل إلى 40%.

يأتي ذلك، بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية moi.gov.eg، في إطار توجيهات القيادة السياسية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مبادرة كلنا واحد

توفير جميع المتطلبات المدرسية في منافذ مبادرة كلنا واحد 

وقامت وزارة الداخلية بالتنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في مبادرة كلنا واحد لتوفير كل المتطلبات المدرسية من خلال «1513 منفذًا – 6 معارض رئيسية – 37 معرضًا فرعيًا، بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة فى المبادرة.

وذكرت الوزارة، أنه تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تنسيقًا مع منتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال «سيارات متحركة - منافذ ثابتة - معارض»، تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

كما تواصل وزارة الداخلية توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة أمان التابعة للوزارة.