رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يُهنئ منتخب مصر للستريت وورك أوت لتحقيقه 3 ميداليات ذهبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة ، بالتهنئة القلبية إلي منتخب مصر لستريت وورك أوت لتحقيقه 3 ميداليات ذهبية حتي الآن في بطولة العالم المقامة حاليًا في لاتفيا.

حيث حقق اللاعب أحمد حلمي المركز الأول علي العالم في فئة الfreestyle وزن متوسط، وحقق اللاعب حسن بدران المركز الأول علي العالم في فئة الstrength وزن متوسط، كما حقق اللاعب أحمد عصام المركز الأول علي العالم فئة الfreestyle فوق ال٣٠ سنة.

وأكد وزير الرياضة متابعته المستمرة لكافة منافسات المنتخبات الوطنية علي مختلف الأصعدة القارية والعالمية، وتحفيزهم بشكل دائم لمواصلة الإنجازات التاريخية التي يحققونها بالبطولة، وإضافة مزيد من الإنجازات للرياضة المصرية.

وأشار وزير الرياضة إلى الدعم الدائم الذى تقدمه الوزارة للاعبي المنتخب الوطني للإستريت وورك أوت، والتعاون مع الاتحاد في نشر اللعبة بشكل كبير على مستوى الجمهورية، واكتشاف الموهوبين، وضمهم إلى عناصر المنتخب، مطالبًا باقي البعثة بمواصلة الإنجازات.

ووجه إسلام قرطام رئيس الاتحاد، التهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة على ما حققه أبطال المنتخب الوطني في بطولة العالم، واهتمامه بالرياضات الفردية بشكل عام ورياضات الشارع بوجه خاص، ما ساهم في انتشار اللعبة على مستوى الممارسة لتتواصل الإنجازات الرياضية التي تتحقق في الفترة الأخيرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

كما هنأ قرطام لاعبيه بالنتائج التي حققوها ووعدهم بمكافآت مجزية لتحفيزهم على تحقيق المزيد من الإنجازات لرفع اسم مصر في المحافل العالمية.

 

وزير الشباب والرياضة يشهد فعاليات بطولة التجديف في العلمين

 

كان قد شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عمرو النوري، رئيس الاتحاد المصري للتجديف، بطولة التجديف، والتي تقام خلال الفترة من 24 إلى 26 أغسطس الجاري.


بحضور الدكتور وليد الرفاعي، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مرسي مطروح، أحمد عبد الخالق، مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية، وأعضاء شركة Cairorow الشركة المنظمة للبطولة.

 

وأشار وزير الرياضة إلى إقامة البطولة والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان العلمين "العالم علمين" حيث يتم قامت خلاله وزارة الشباب والرياضة باقامة العديد من الفعاليات والبطولات الرياضية في مدينة العلمين، والذي يؤكد للعالم اجمع على قدرة الدولة المصرية على إقامة واستضافة مختلف البطولات الدولية والقارية والذي ظهر جليا خلال الفترة الماضية، واضاف وزير الرياضة أن مهرجان العلمين يشهد خلال مدة اقامته استضافة مايزيد عن 12 بطولة وفعالية قامت وزارة الشباب والرياضة بتنظيمهم والإشراف عليهم بالتعاون مع الاتحادات المختلفة.


وتقام البطولة خلال الفترة من 24 إلى 26 أغسطس الجاري، وبمشاركة ما يزيد عن 100 متسابق ومتسابقة من مختلف دول العالم.

افتتاح ملتقى توظيف للشباب بالتعاون بين الحكومة ومنظمة العمل الدولية في الإسكندرية


افتتحت الحكومة، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، ملتقى توظيف للشباب المصري، في إطار حرص الحكومة على توفير فرص عمل في مختلف المجالات.

جاء افتتاح ملتقى توظيف للشباب المصري، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد شريف، محافظ الإسكندرية، وإيريك أوشلان، رئيس منظمة العمل الدولية، والدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، ومنال جمال، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دائرة الإسكندرية.

ملتقى توظيف للشباب المصري

تصريحات وزير الشباب والرياضة خلال افتتاح ملتقى توظيف للشباب

وأكد وزير الشباب والرياضة، اهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الكبير بالشباب المصري، وتأكيده بصفة دائمة على عدم ادخار أي جهد يتم بذله من أجل الشباب، والنهوض بهم وتطوير قدراتهم في جميع المناحي.

وأضاف، أن العديد من المبادرات والتي تعمل وزارة الشباب والرياضة على تطويرها والتوسع فيها مثل ريادة الاعمال وتنمية السكان، ومعسكرات الابتكار ووحدات تطوير الأعمال، وبرامج طور وغير والعديد من البرامج الأخرى التي تؤكد اهتمام الدولة المصرية بالشباب المصري.

 

 

 

 

وتعمل وزارة الشباب والرياضة على تحويل كل مراكز الشباب الى مراكز خدمة مجتمعية وتطوير مراكز الشباب بجميع المحافظات.