رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب والرياضة يشهد فعاليات بطولة التجديف في العلمين

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عمرو النوري، رئيس الاتحاد المصري للتجديف، بطولة التجديف، والتي تقام خلال الفترة من 24 إلى 26 أغسطس الجاري.


بحضور الدكتور وليد الرفاعي، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مرسي مطروح، أحمد عبد الخالق، مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية، وأعضاء شركة Cairorow الشركة المنظمة للبطولة.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى إقامة البطولة والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان العلمين "العالم علمين" حيث يتم قامت خلاله وزارة الشباب والرياضة باقامة العديد من الفعاليات والبطولات الرياضية في مدينة العلمين، والذي يؤكد للعالم اجمع على قدرة الدولة المصرية على إقامة واستضافة مختلف البطولات الدولية والقارية والذي ظهر جليا خلال الفترة الماضية، واضاف وزير الرياضة أن مهرجان العلمين يشهد خلال مدة اقامته استضافة مايزيد عن 12 بطولة وفعالية قامت وزارة الشباب والرياضة بتنظيمهم والإشراف عليهم بالتعاون مع الاتحادات المختلفة.


وتقام البطولة خلال الفترة من 24 إلى 26 أغسطس الجاري، وبمشاركة ما يزيد عن 100 متسابق ومتسابقة من مختلف دول العالم.

افتتاح ملتقى توظيف للشباب بالتعاون بين الحكومة ومنظمة العمل الدولية في الإسكندرية


افتتحت الحكومة، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، ملتقى توظيف للشباب المصري، في إطار حرص الحكومة على توفير فرص عمل في مختلف المجالات.

جاء افتتاح ملتقى توظيف للشباب المصري، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد شريف، محافظ الإسكندرية، وإيريك أوشلان، رئيس منظمة العمل الدولية، والدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، ومنال جمال، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دائرة الإسكندرية.

ملتقى توظيف للشباب المصري

تصريحات وزير الشباب والرياضة خلال افتتاح ملتقى توظيف للشباب

وأكد وزير الشباب والرياضة، اهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الكبير بالشباب المصري، وتأكيده بصفة دائمة على عدم ادخار أي جهد يتم بذله من أجل الشباب، والنهوض بهم وتطوير قدراتهم في جميع المناحي.

وأضاف، أن العديد من المبادرات والتي تعمل وزارة الشباب والرياضة على تطويرها والتوسع فيها مثل ريادة الاعمال وتنمية السكان، ومعسكرات الابتكار ووحدات تطوير الأعمال، وبرامج طور وغير والعديد من البرامج الأخرى التي تؤكد اهتمام الدولة المصرية بالشباب المصري.

 

 

وتعمل وزارة الشباب والرياضة على تحويل كل مراكز الشباب الى مراكز خدمة مجتمعية وتطوير مراكز الشباب بجميع المحافظات.

ملتقى توظيف للشباب المصري

مطالبات بزيادة فرص العمل في افتتاح ملتقى توظيف للشباب

من جانبه، تقدم اللواء محمد شريف، محافظ الإسكندرية، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على الجهود الكبيرة التي يقوم بها من أجل توفير أقصى خدمات للشباب في مختلف المجالات. 

وأشاد المحافظ بوزارة الشباب والرياضة على الخدمات والبرامج التي تنفذها، حيث تعتبر من أكثر الوزارات التي تعمل على الأرض من أجل الشباب المصري وتقدم الكثير من الحزم والبرامج للشباب، مُطالبًا الشركات بزيادة فرص العمل للشباب، وتعزيز تواجدهم في مثل هذه ملتقيات التوظيف التي تنفذها الوزارة.

ملتقى توظيف للشباب المصري

جهود منظمة العمل الدولية في توفير فرص عمل داخل مصر

بينما أعرب رئيس منظمة العمل الدولية، عن سعادته بالتواجد في افتتاح ملتقى توظيف للشباب المصري، مُؤكدًا ان منظمة العمل الدولية تعمل بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في العديد من الملفات المختلفة والتي تقدم أفضل الخدمات، مُشيرًا إلى أن التطور الذي تشهده البرامج المشتركة بين منظمة العدل الدولية ووزارة الشباب والرياضة 

أعقب ذلك القيام بجولة تفقدية في ملتقى توظيف للشباب المصري، ومتابعة الوظائف التي يتم تقديمها للشباب والمتطلبات التي تحتاجها الشركات من الشباب.

 

 

كما تم إجراء جولة في مركز شباب أبوقير، حيث تفقد الحضور المبني الإداري والملاعب بمركز الشباب، والقاعة الخاصة ببرنامج مشواري، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، حيث يتم تدريب الشباب والشابات على تنمية مهاراتهم وتدريبهم لسوق العمل، بالإضافة إلى بعض الأنشطة الرياضية في مركز الشباب.


 

عاجل