رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«إسكان النواب» تؤيد ترشح الرئيس السيسي لولاية ثالثة لاستكمال مسيرة الإنجازات

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد النائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن الرئيس السيسي استطاع إعادة مكانة مصر الدولية أمام العالم، من خلال تعزیز مسار التنمیة الشاملة في جمیع المجالات سیاسیًا واقتصادیًا واجتماعیًا ودولیًا، وهو قادر علي استكمال ما بدءه في مسيرة التنمية رغم التحديات.

وأشاد شكري، في تصريح، اليوم، بالبيان الصادر عن حزب مستقبل وطن والعديد من الأحزاب المصرية الكبرى بشأن تأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثالثة.

إنجازات عديدة حققها الرئيس السيسي

وأكد النائب، أن ما قام به الرئيس السيسي في مصر لم يحدث في تاريخها على مختلف الأصعدة والسنوات، والإنجازات الماضية خير شاهد.

وأشار، إلى أن تأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثالثة يأتي انطلاقًا من الحفاظ على الإنجازات التي تحققت في مصر على مدار 10 سنوات سابقة في جمیع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادھا الرئیس السیسي منذ تولیه المسؤولیة في ظروف صعبة وتحدیات عظیمة لم تتعرض لھا الدولة المصریة في تاریخھا المعاصر.

وأكد البرلماني، أن مصر نجحت تحت قیادة الرئيس السيسي، وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرھاب، وتحقیق الأمن والاستقرار، والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة والتنمية الشاملة، جنبًا إلى جنب مع تعزیز مسار التنمیة الشاملة في جمیع المجالات، وعلى رأسھا إعادة مصر إلى مكانتھا أمام العالم.

طفرة في القطاع العقاري

وأضاف: «القطاع العقاري في عهد الرئيس السيسي حقق نقلة استثنائية نوعية تعبر بمصر عشرات السنوات للأمام، من خلال بنية أساسية وقوية جاهزة للاستثمار المحلي والأجنبي، وتعتبر تأسيسًا لمرحلة مميزة مقبلة».

عاجل