رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يكرم أبطال الموسم الذهبي| صور

نشر
الأهلي يكرم أبطال
الأهلي يكرم أبطال الموسم الذهبي

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حرص على تكريم أبطال الموسم الذهبي الذين توجوا بالألقاب مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت مساء اليوم بملعب التتش بالجزيرة، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ورعاة النادي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية.

وكرم الأهلي فرق: 
كرة القدم وكرة السلة «رجال وسيدات»، وكرة اليد «رجال وسيدات»، والكرة الطائرة «رجال وسيدات»، وتنس الطاولة، وألعاب الماء، وألعاب القوى، والجمباز، والكاراتيه، والتنس الأرضي، والاحتياجات الخاصة.

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي ‏أو القاري، وتأهل فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

الأهلي يكرم أبطال الموسم الذهبي

الأهلي يكرم أبطال الموسم الذهبي
الأهلي يكرم أبطال الموسم الذهبي
الأهلي يكرم أبطال الموسم الذهبي

محمد الشناوي خلال احتفالية الأهلي: تنتظرنا العديد من التحديات والقادم أصعب

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي أ‏و القاري، وتأهل فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

من جانبه أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه فخور بتواجده ضمن كيان النادي الأهلي الكبير وكل اللاعبين يدركون قيمة القميص الأحمر.

وتابع الشناوي أتوجه بالشكر للاعبي الفريق الذين تحملوا ضغوطا كبيرة.

وأضاف محمد الشناوي: «حصلنا على قسط من الراحة، تنتظرنا العديد من التحديات والقادم أصعب من كل ما مضى، لم أقم بعد البطولات التي حصدتها مع الأهلي، لأن هناك بطولات أخرى في المستقبل، نسعى لتحقيقها وبعد نهاية مشواري، سأقوم بإحصاء ما جمعته من ألقاب وكؤوس».

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة للمرة الثانية لمعرفة موعد ومكان السوبر


أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم الأربعاء، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للمرة الثانية من أجل معرفة وموعد بطولة السوبر.

وجاء بيان الأهلي لاتحاد الكرة التالي ..

« تمت مخاطبة الاتحاد بتاريخ 15- 8- 2023، لمعرفة موعد ومكان إقامة بطولة السوبر المصري التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس، ولائحة البطولة، والحقوق التسويقية والجوائز الخاصة بها».

وطلب النادي الأهلي في ذات الخطاب إخطاره بما إذا كانت هناك بطولات مستحدثة سوف يتم إدراجها على أجندة الاتحاد، أو رابطة الأندية، وموعد ومكان إقامتها، إن وجدت، وكذا اللائحة الخاصة بها، لتوفير المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي للقيام بترتيباته الإدارية والفنية وتحديد أولويات المشاركة قبل انطلاق الموسم الجديد المزدحم بالمسابقات المحلية والقارية.. لكن الأهلي لم يتلق ردًّا بهذا الخصوص حتى الآن». 

وجدد النادي في خطاب اليوم ضرورة موافاته وبشكل عاجل بالطلبات المشار إليها، خاصةً وأنها تأتي في إطار الحقوق المشروعة للأندية حتى تتمكن من الترتيب والتجهيز للموسم المقبل.

عاجل