رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الشناوي خلال احتفالية الأهلي: تنتظرنا العديد من التحديات والقادم أصعب

نشر
محمد الشناوي
محمد الشناوي

انطلق منذ قليل حفل الموسم الذهبي، الذي تنظمه إدارة النادي الأهلي بملعب التتش بالجزيرة، لتكريم الفرق التي توجت بالألقاب والبطولات مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي والاحتفاء بهم، وذلك بحضور مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ورعاة النادي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية.

وشهدت احتفالية الأهلي تواجد جميع الفرق الرياضية بالقلعة الحمراء، وحضور عدد من رموز النادي الأهلي السابقين بجانب مجلس إدارة النادي بالكامل برئاسة محمود الخطيب، ورعاة النادي الأهلي.

وشارك في احتفالية اليوم اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية ‏والطبية، الذين أسهموا في التتويج بالبطولات مع النادي في مختلف الألعاب الجماعية والفردية ‏في الموسم الماضي.‏

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي أ‏و القاري، وتأهل فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

من جانبه أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه فخور بتواجده ضمن كيان النادي الأهلي الكبير وكل اللاعبين يدركون قيمة القميص الأحمر.

وتابع الشناوي أتوجه بالشكر للاعبي الفريق الذين تحملوا ضغوطا كبيرة.

وأضاف محمد الشناوي: «حصلنا على قسط من الراحة، تنتظرنا العديد من التحديات والقادم أصعب من كل ما مضى، لم أقم بعد البطولات التي حصدتها مع الأهلي، لأن هناك بطولات أخرى في المستقبل، نسعى لتحقيقها وبعد نهاية مشواري، سأقوم بإحصاء ما جمعته من ألقاب وكؤوس».

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة للمرة الثانية لمعرفة موعد ومكان السوبر


أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم الأربعاء، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للمرة الثانية من أجل معرفة وموعد بطولة السوبر.

وجاء بيان الأهلي لاتحاد الكرة التالي ..

« تمت مخاطبة الاتحاد بتاريخ 15- 8- 2023، لمعرفة موعد ومكان إقامة بطولة السوبر المصري التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس، ولائحة البطولة، والحقوق التسويقية والجوائز الخاصة بها».

وطلب النادي الأهلي في ذات الخطاب إخطاره بما إذا كانت هناك بطولات مستحدثة سوف يتم إدراجها على أجندة الاتحاد، أو رابطة الأندية، وموعد ومكان إقامتها، إن وجدت، وكذا اللائحة الخاصة بها، لتوفير المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي للقيام بترتيباته الإدارية والفنية وتحديد أولويات المشاركة قبل انطلاق الموسم الجديد المزدحم بالمسابقات المحلية والقارية.. لكن الأهلي لم يتلق ردًّا بهذا الخصوص حتى الآن». 

وجدد النادي في خطاب اليوم ضرورة موافاته وبشكل عاجل بالطلبات المشار إليها، خاصةً وأنها تأتي في إطار الحقوق المشروعة للأندية حتى تتمكن من الترتيب والتجهيز للموسم المقبل.

عاجل