رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحيفة كورية تكشف عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لضم سوزا

نشر
سوزا
سوزا

كشفت تقارير صحفية كورية جنوبية عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع نادي جنبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بشأن الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي جوستافوا دا سيلفا سوزا.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع البرازيلي سوزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أبدى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب.

ولكن الوضع تغير في الأيام الأخيرة بحسب صحيفة "N Sports" الكورية الجنوبية والتي أفادت بأن جنبوك أصبح منفتحًا على رحيل سوزا إلى الأهلي، خاصة وأن سوزا ينتهي عقده مع الفريق الكوري الجنوبي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

كان هناك تعنت أيضًا منذ بداية فترة الانتقالات الحالية، حيث طلب الأهلي مرة أخرى ضم اللاعب واستمر النادي الكوري الجنوبي في رفضه.

الأهلي يكشف قميصه الجديد للموسم المقبل

أعلن النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء، عن القميص الجديد الذي سيخوض به المنافسات المحلية والقارية بالموسم الجديد 2023/2024.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو كشف فيه عن الزي الجديد، وكتب النادي تعليقا على الفيديو:" امبارح، النهارده، وإلى الأبد، إليكم القميص الأساسي للنادي الأهلي لموسم 2023/2024".

وشارك في فيديو الإعلان عن القميص خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي، بجانب زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي، بالإضافة إلى بعض نجوم الفريق وهم:علي معلول، عمرو السولية، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، وحسين الشحات.

محمد فاروق: سوزا الأقرب لتدعيم هجوم الأهلي في الموسم المقبل


أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الساعات الماضية شهدت انفراجة في مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة جينوبك الكوري الجنوبي للتعاقد مع جوستافو سوزا المهاجم البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو":"يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بضم البرازيلي سوزا لخط هجوم الفريق بعد رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي ووجود كهربا وصلاح محسن في خط الهجوم".

وأضاف:" أبلغ البرازيلي جوستافو هينريك سوزا أمير توفيق مدير التعاقدات في نادي الأهلي بموافقة المدير الفني لفريقه جينوبك الكوري الجنوبي ومجلس إدارة النادي على خطوة انتقاله إلى القلعة الحمراء."


وتابع:"وصلت قيمة عرض النادي الأهلي للحصول على خدمات المحترف البرازيلى إلى مليون دولار من أجل شراء الـ4 أشهر المتبقية فى عقده مع فريق جينوبك الكورى الجنوبى".

 


 

عاجل