رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة للمرة الثانية لمعرفة موعد ومكان السوبر

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم الأربعاء، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للمرة الثانية من أجل معرفة وموعد بطولة السوبر.

وجاء بيان الأهلي لاتحاد الكرة التالي ..

« تمت مخاطبة الاتحاد بتاريخ 15- 8- 2023، لمعرفة موعد ومكان إقامة بطولة السوبر المصري التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس، ولائحة البطولة، والحقوق التسويقية والجوائز الخاصة بها».

وطلب النادي الأهلي في ذات الخطاب إخطاره بما إذا كانت هناك بطولات مستحدثة سوف يتم إدراجها على أجندة الاتحاد، أو رابطة الأندية، وموعد ومكان إقامتها، إن وجدت، وكذا اللائحة الخاصة بها، لتوفير المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي للقيام بترتيباته الإدارية والفنية وتحديد أولويات المشاركة قبل انطلاق الموسم الجديد المزدحم بالمسابقات المحلية والقارية.. لكن الأهلي لم يتلق ردًّا بهذا الخصوص حتى الآن». 

وجدد النادي في خطاب اليوم ضرورة موافاته وبشكل عاجل بالطلبات المشار إليها، خاصةً وأنها تأتي في إطار الحقوق المشروعة للأندية حتى تتمكن من الترتيب والتجهيز للموسم المقبل.

صحيفة كورية تكشف عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لضم سوزا

كشفت تقارير صحفية كورية جنوبية عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع نادي جنبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بشأن الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي جوستافوا دا سيلفا سوزا.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع البرازيلي سوزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أبدى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب.

ولكن الوضع تغير في الأيام الأخيرة بحسب صحيفة "N Sports" الكورية الجنوبية والتي أفادت بأن جنبوك أصبح منفتحًا على رحيل سوزا إلى الأهلي، خاصة وأن سوزا ينتهي عقده مع الفريق الكوري الجنوبي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

كان هناك تعنت أيضًا منذ بداية فترة الانتقالات الحالية، حيث طلب الأهلي مرة أخرى ضم اللاعب واستمر النادي الكوري الجنوبي في رفضه.

الأهلي يكشف قميصه الجديد للموسم المقبل

أعلن النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء، عن القميص الجديد الذي سيخوض به المنافسات المحلية والقارية بالموسم الجديد 2023/2024.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو كشف فيه عن الزي الجديد، وكتب النادي تعليقا على الفيديو:" امبارح، النهارده، وإلى الأبد، إليكم القميص الأساسي للنادي الأهلي لموسم 2023/2024".

وشارك في فيديو الإعلان عن القميص خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي، بجانب زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي، بالإضافة إلى بعض نجوم الفريق وهم:علي معلول، عمرو السولية، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، وحسين الشحات.
 

عاجل