رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير فيصل بن تركي آل سعود

نشر
الديوان الملكي السعودي
الديوان الملكي السعودي

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم وفاة الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

وجاء بيان الديوان الملكي على النحو التالي:" انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير/ فيصل بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود".

وتابع البيان:" ، وسيصلى عليه ــ إن شاء الله ــ يوم غدٍ الخميس 8 / 2 / 1445هـ، بعد صلاة المغرب في المسجد الحرام بمكة المكرمة، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة الأميرة حصة بنت عبدالله

في يوليو الماضي،  أعلن الديوان الملكي السعودي، وفاة الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود.

وكان قد بحث وفد من وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية مع عدد من المسؤولين في ألمانيا سبل دعم وتطوير القدرات البشرية في المجال الصناعي والتعديني، والارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق جديدة بما يُحقق الرؤى والمصالح المشتركة بين الجانبين.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن ذلك جاء خلال زيارة وفد من وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية لجمهورية ألمانيا الاتحادية، حيث عقد الوفد سلسلة لقاءات مع مسؤولين في عدد من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين البلدين في قطاعي الصناعة والتعدين، وتبادل الخبرات في تنمية وتطوير القدرات البشرية، بالتعاون مع برنامج تنمية القدرات البشرية.
 

عاجل