رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوحدة السعودي يكشف موقفه من ضم طارق حامد

نشر
طارق حامد
طارق حامد

كشفت توفيق تونسي، المدير التنفيذي لنادي الوحدة السعودي عن آخر تطورات المفاوضات مع طارق حامد، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى نادي الوحدة السعودي، للحصول على خدمات طارق حامد خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

من جانبه قال تونسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي أكشن": "حتى الآن لم نحسم صفقة ضم طارق حامد إلى الوحدة، ومفاوضاتنا كانت بمعرفة اتحاد جدة".

وأكمل: "طارق حامد ضمن خططنا الحالية وسنضمه حال رحيله من صفوف اتحاد جدة".

وتابع: "طارق حامد لاعب كبير ومميز ونريد ضمه لأنه انسجم بقوة مع الكرة السعودية وفاز بلقب الدوري مع اتحاد جدة في الموسم الماضي".

واختتم: "لدينا معايير خاصة بنا في الوحدة من أجل ضم اللاعبين والصفقات التي سنتعاقد معها، ولكن حتى الآن لم يتم حسم مصير طارق حامد مع اتحاد جدة وسننتظر موقفهم".

وانضم طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2022 من الزمالك، واستطاع أن يحقق لقب دوري روشن وكأس السوبر مع العميد في الموسم الماضي.

3 بدائل عالمية لتعويض غياب أحمد حجازي في اتحاد جدة
 

وكشفت تقارير صحفية عن البدائل المتاحة أمام فريق اتحاد جدة من أجل تعويض أحمد حجازي، مدافع الفريق السعودي ومنتخب مصر بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية.

وتعرض أحمد حجازي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع اتحاد جدة خلال الفترة الماضية وسيغيب عن الملاعب لمدة 9 أشهر.

ووفقا لصحيفة “المنتخب” المغربية والتي أكدت أن إدارة اتحاد جدة حددت 3 بدائل لأحمد حجازي وتعويض غيابه عن صفوف الفريق، حيث دخلت إدارة النادي السعودي في مفاوضات مع 3 لاعبين خلال الفترة الحالية لتعويض غياب حجازي.

وأضاف التقرير: «رومان سايس أكبر المرشحين لتعويض حجازي في اتحاد جدة، كما دخل كاليدو كوليبالي لاعب تشيلسي الإنجليزي وسيرجيو راموس الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان حسابات النادي السعودي».

أحمد حجازي: سأعود أقوى.. أراكم قريبا

وعلق أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة على إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وتعد إصابة أحمد حجازي بالرباط الصليبي هي الثالثة في مسيرته الاحترافية، حيث تعرض اللاعب للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثالثة مع فريق اتحاد جدة خلال مباراة اتحاد جدة أمام فريق الفيحاء في منافسات دوري روشن السعودي.

وكتب أحمد حجازي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله، كل شيء سار على ما يرام، سأعود أقوى إن شاء الله.. أراكم قريبا، وشكرا لكم على هذا الدعم الهائل».

عاجل