رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«دي إم سي» تعيد عرض «جعفر العمدة» بدءًا من اليوم

نشر
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

قررت شبكة قنوات dmc عن إعادة عرض مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسم رمضان الماضي بدءًا من اليوم السبت.

شبكة قنوات dmc نوهت عبر شاشتها عن عرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في الثامنة مساء اليوم السبت ويعاد مرتين في تمام الساعة الثانية صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

مسلسل جعفر العمدة من إخراج وتأليف محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية جعفر الذي يعيش في منطقة السيدة زينب الشعبية بالقاهرة مع زوجاته الأربع.. يتعرض البطل لخطف طفله‭‭ ‬‬‬الرضيع قبل 19 عاما ويتابع المشاهدون رحلته في البحث عن ابنه وتعامله مع المكائد التي يدبرها له بعض المقربين منه.

وضمت البطولة محمد رمضان وهالة صدقي وزينة ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي اللاتي يقمن بأدوار زوجات جعفر، وهالة صدقي التي تقوم بدور والدته صافية.


الملكة صفصف

قالت الفنانة هالة صدقي، إنها تتمنى المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة" بعد أن قدمت دور الملكة صفصف في الجزء الأول.

وتابعت الملكة صفصف: «مفيش أي أخبار لحد دلوقتي لكن أنا عمري ما قول لمحمد سامي لا”.
ويذكر ان الفنانة هالة صدقي خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “جعفر العمدة”، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ويخوض بطولته بجانب الفنان محمد رمضان والفنانة مي كساب بجانب عدد من النجوم أبرزهم: زينة، وإيمان العاصي، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وآخرون، ويتم عرض المسلسل عبر قناتي dmc و dmc دراما.

جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة

وأعلن الفنان محمد رمضان عن عمل جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة حيث نشر رمضان صور له عبر إنستجرام وهو يوقع عقد المسلسل وسوف يتم عرضه رمضان ٢٠٢٤.

ونشر رمضان صورا قبل قليل عبر حسابه الشخصي بـــ إنستجرام وأرفق الصور بتعليق: وقعت عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما اطمأنيت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. ويأتي من تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي.. رمضان ٢٠٢٤ يجمعنا.

 

 

عاجل