رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية ورئيس شركة مياه الشرب يوقعان عقدًا لتوصيل المرافق لـ21 مدرسة

نشر
محافظ الدقهلية ورئيس
محافظ الدقهلية ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة

وقع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية المهندس خالد نصر، عقدا لتوصيل المرافق (مياه شرب - خطوط صرف صحي) لعدد 21 مدرسة بنطاق المحافظة بتكلفة إجمالية 9 ملايين، ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال توصيل المرافق قبل بداية العام الدراسي.

محافظ الدقهلية ورئيس شركة مياه الشرب يوقعان عقدًا لتوصيل المرافق لـ21 مدرسة

وقال محافظ الدقهلية إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي بناء الإنسان المصري اهتمامًا كبيرًا من خلال تطوير التعليم وبناء مدارس جديدة من أجل النهوض بالعملية التعليمية في مصر ليخرج لنا جيل مثقف بسلاح العلم والمعرفة ليرفعوا راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الدولية.

محافظ الدقهلية ورئيس شركة مياه الشرب يوقعان عقدًا 

وقال "مختار" إن ما تشهده الدقهلية من بناء وتطوير للمدارس في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي لم تشهده على مر تاريخها من قبل، وهذا يدل على مدى اهتمامه البالغ بتطوير التعليم في مصر ودعم العملية التعليمية.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن المجتمع المدني بالدقهلية ضرب أروع الأمثلة في المشاركة المجتمعية من خلال بناء المدارس والمساجد وتطوير المستشفيات في ملحمة وطنية تدل علي مدي حب شعب الدقهلية في عمل الخير.

محافظ الدقهلية ورئيس شركة مياه الشرب يوقعان عقدًا 

وثمن " مختار" دور شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية على تعاونها المثمر في تنفيذ وإنهاء العديد من المشروعات وحل مشاكل المواطنين من خلال توفير مياه الشرب في كافة مدن وقرى المحافظة.

فعاليات التدريب المشترك صقر 120 ويكرمان أسر الشهداء

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، واللواء وليد الحماقي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري بدأ فعاليات التدريب العملي المشترك صقر 120  لمجابهة الأزمات والكوارث من داخل القاعة الكبري بديوان المحافظة والذي يتم تنفيذه خلال الفترة من 6 الي 8 اغسطس الجاري، وقاموا بتكريم عدد من أسر الشهداء الذين نالوا شرف الشهادة في الدفاع عن أرض الوطن ، وتفقدوا اصطفاف المعدات والمركبات من داخل أرض الاصطفاف بشارع الجيش، ومعسكر الإيواء العاجل بنادي طلخا الرياضي وفصول محو الأمية بمدرسة أحمد زويل.

عاجل